بينيتز الأقرب لخلافة نيفيل في فالنسيا

رياضة
نشر: 2016-02-05 13:23 آخر تحديث: 2016-08-06 18:00
بينيتز الأقرب لخلافة نيفيل في فالنسيا
بينيتز الأقرب لخلافة نيفيل في فالنسيا

رؤيا - أشارت صحيفة آس الإسبانية إلى رغبة نادي فالنسيا في إعادة مدربهم السابق رافا بينيتيز للقيادة الفنية للفريق مجددًا. الصحيفة المدريدية ذكرت أن نادي الخفافيش ممثلاً في المدير الرياضي خيسوس غارثيا بيتارك قد تحدث إلى مانويل غارثيا كيرون وكيل بينيتيز لعرض فكرة تولي الأخير المهمة خلفًا للمدرب الحالي غاري نيفيل.

بيتارك نفسه كان مديرًا رياضيًا لنادي فالنسيا ما بين عامي 2002 و 2004 عندما كان رافا بينيتيز مدربًا للفريق ونجح حينها في حصد لقب الدوري مرتين، بجانب لقب كأس الاتحاد الأوروبي.

أما مستقبل الإنجليزي غاري نيفيل فيبدو ضبابيًا، عقده يمتد حتى نهاية الموسم، لكن الشكوك في عدم استمراره ازدادت أكثر من أي وقت مضى بعد السباعية الكارثية التي ضربت شباكه بأقدام لاعبي برشلونة في نصف نهائي الكأس الأربعاء الماضي. نيفيل لم ينجح حتى اللحظة في تحقيق أي فوز بالدوري، بل خسر سلسلة اللاهزيمة على أرض الميستايا والتي امتدت لـ 14 شهرًا، وذلك بسقوطه أمام سبوتينغ خيخون الجولة الماضية.

إذًا مباراة ريال بيتيس على ملعب بينيتو فيامارين قد تكون مفصلية في تحديد مستقبل ظهير مانشستر يونايتد الأسطوري، وقد تعجّل من عودة رافا بينيتيز الذي تم استقباله بكثيرِ من الحب بزيارته الأخيرة للميستايا أثناء قيادته لريال مدريد، المباراة نفسها التي تسببت في فقدانه لوظيفته

أخبار ذات صلة