مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

مياهنا ووزارة المياه : سنضرب بيد القانون لحماية الموظفين

مياهنا ووزارة المياه : سنضرب بيد القانون لحماية الموظفين

نشر :  
منذ 10 سنوات|
اخر تحديث :  
منذ 10 سنوات|

رؤيا - أيمن الزامل- أكدت شركة مياه الأردن "مياهنا"ووزارة المياة والري أنهما ستضربان بيد القانون الذي منح العاملين لديهما صفة الضابطة العدلية الموشحة بإرادة ملكية سامية كل من يحاول الإعتداء على مقدرات الوطن المائية أو على أي احد من موظفيهما الذين يسعون الى صون وحفظ وحماية الثروة المائية للمواطنالأردني .

 

وقالت الشركة، في بيان وصل لرؤيا نسخة منه "في الوقت الذي يسهر به أبناؤنا على خدمة اخوانهم المواطنين، قابضين على جمر التعب، يصر المستهترون على حرف البوصلة، لكننا سنبقى ممسكين بياقة العمل والارتقاء به إلى أعلى المستويات، سيما وأن الحادثة تكشف عن علاقة متجذرة ومجبولة بالحب بين موظفينا وعملهم".

 

واضاف البيان "ما ان وصلت الأنباء الاولية عن الحادثة إلى المسؤولين في الحكومة الأردنية وكذلك إدارة شركة مياهنا حتى استنفر الجميع؛ في تكريس واضح لحرص شركة مياهنا (المملوكة بالكامل لوزارة المياه والري) على صحة وسلامة عامليها، حيث تابع وزير المياه والري د. حازم الناصر الذي يقوم بزيارة عمل خارجية تفاصيل الحادثة، موعزاً بضرورة نفاد القانون بما يضمن ردع كل من تسول له نفسه تعطيل العمل العام، وما زيارة وزير الزراعة، وزير المياه والري بالوكالة د. عاكف الزعبي، بتكليف مباشر من دولة رئيس الوزراء، د. عبد الله النسور، وكذلك إدارة شركة مياهنا إلى المصابين يوم الجمعة، إلا شواهد دامغة على تمسك مؤسسات الدولة الأردنية بموظفيها والعمل على توفير سبل الحماية الكافية لإتمام مهامهم وفق الدستور الأردني".

 

واستهجنت الشركة في بيانها الاعتداء الذي وقع يوم الجمعة والذي كان يوما استثنائيا معتبرة ان هذا سلوك دخيل على المجتمع الأردني.