النادي الاهلي يعلن موعد التوقيع الرسمي لاستضافة بطولة الاندية العربية

رياضة نشر: 2016-02-04 11:36 آخر تحديث: 2016-08-06 20:50
النادي الاهلي يعلن موعد التوقيع الرسمي لاستضافة بطولة الاندية العربية
النادي الاهلي يعلن موعد التوقيع الرسمي لاستضافة بطولة الاندية العربية
المصدر المصدر

رؤيا - بترا - حدد النادي الاهلي يوم الاحد المقبل موعدا لحفل التوقيع الرسمي لاستضافة بطولة الاندية العربية ابطال الكؤوس الثالثة عشر للرجال والرابعة للسيدات ( بطولة الراحل الامير فيصل بن فهد) التي تقام في عمان خلال الفترة من 2- الى 30 الحالي.

واعلن الاهلي ان التوقيع الرسمي لاستضافة هذا الحدث الكبير سيجري في مقر النادي حيث سيوقع الاتحاد العربي لكرة اليد والنادي الاهلي على استضافة البطولة التي يشارك بها نخبة من الفرق العربية المتميزة في اللعبة.

من جهة اخرى ووفق الرسالة الاعلامية الصادرة عن اللجنة الاعلامية لاتحاد الاعلام الرياضي يصل الى عمان مساء يوم غد "الجمعة" وفد الاتحاد العربي لكرة اليد للاطلاع على كافة الترتيبات الإدارية والفنية المتعلقة بإستضافة النادي الأهلي للبطولة .

وحسب برنامج الزيارة سيقوم وفد الاتحاد العربي الذي يضم الأمين العام محمد المنيع ورئيس لجنة المسابقات رضا المناعي والمسؤول المالي محمد خربوش، بتفقد الصالات الرياضية التي ستقام عليها اللقاءات الرسمية وتدريبات الفرق، وتفقد الفنادق التي تم اختيارها لإقامة الوفود العربية المشاركة واللجنة الفنية والحكام، . وينتظر أن تشمل زيارة وفد الاتحاد العربي صالة الأميرة سمية الواقعة في حرم مدينة الحسين للشباب والتي ستستقبل اللقاءات الرسمية (حال استلامها رسميا) وصالة قصر الرياضة التي ستحتضن تدريبات الفرق وربما اللقاءات المخصصة لبطولة السيدات.

ورحب رئيس النادي الأهلي سعيد شقم بوفد الاتحاد العربي وعلى الثقة الكبيرة التي حظي بها النادي من قبل الاتحاد العربي للتصدي لإستضافة هذا الحدث العربي الكبير، مشيرا الى أن النادي بدأ فعليا في اتخاذ الترتيبات اللازمة لإقامة البطولة واخرجها بالصورة التي يتمنها الجميع وتعكس التقدم والتطور الذي وصل اليه الشعب الأردني في مختلف الجوانب، معتبرا اقامة البطولة في عمان من الفرص التي يتوجب استغلالها من ناحية تطوير اللعبة ومشاهدة المتعة في لعبة كرة اليد نظرا لقوة الفرق التي ستشارك في منافسات البطولة.

ويبدأ النادي الأهلي واتحاد اللعبة في تشكيل اللجنة المنظمة العليا واللجان المساندة التي ستعمل على انجاز كافة الترتيبات المتعلقة بالبطولة، وذلك يوم الأحد المقبل من خلال الاجتماع المشترك الذي يجمع النادي الأهلي والاتحاد والذي يعقد عند الساعة السابعة مساء في مقر النادي.

وجدد رئيس الاتحاد د. ساري حمدان وقوف الاتحاد بكافة اسرته بجانب النادي الأهلي في هذه المهمة العربية الكبيرة، موضحا أن الاتحاد يضع كافة امكانياته تحت تصرف الأهلي فخراج هذا الحدث بالصورة الايجابية التي تعزز من المكانة المرموقة التي تحتلها كرة اليد الأردنية على كافة الصعد وخصوصا على الصعيد العربي.

أخبار ذات صلة