الجمعة :63 اصابة اثر 155 حادث

الأردن
نشر: 2014-06-07 07:59 آخر تحديث: 2016-07-22 13:30
الجمعة :63 اصابة اثر 155 حادث
الجمعة :63 اصابة اثر 155 حادث

رؤيا - تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (155) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (63) إصابة.

في حين تم التعامل مع (394) حالة مرضية مختلفة.

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية:

إصابة (8) أشخاص اثر حادث تصادم في العقبة

أصيب (8) أشخاص برضوض وجروح مختلفة في الجسم اثر حادث تصادم وقع بين بكب ومركبة صغيرة بمنطقة المعامل، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني العقبة بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم الى مستشفى الأمير هاشم العسكري وحالتهم العامة متوسطة .

 

إصابة (4) أشخاص اثر حادث تصادم  في العاصمة

تعاملت كوادر الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان مع حادث تصادم وقع بين مركبتين على شارع الاستقلال، نتج عنه إصابة (4) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم ،حيث عملت كوادر الدفاع المدني على تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ومن ثم نقلهم الى مستشفى الأمير حمزة الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.

إصابة(6) أشخاص اثر حادث دهس في محافظة العاصمة

أصيب (6) أشخاص  بجروح ورضوض مختلفة في الجسم اثر تعرضهم لحادث دهس من قبل  إحدى المركبات بمنطقة طبربور ، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم الى مستشفى الأمير حمزة الحكومي وحالتهم العامة متوسطة .

 

أخبار ذات صلة

newsletter