ميسي يتساوى مع رونالدو

رياضة
نشر: 2014-01-25 21:39 آخر تحديث: 2016-07-18 23:40
ميسي يتساوى مع رونالدو
ميسي يتساوى مع رونالدو

رؤيا-رصد- يحسم نادي برشلونة الاسباني تجديد عقد ايقونة الفريق ليونيل ميسي وتغيير بند الراتب السنوي للنجم الارجنتيني ليصل الى 18 مليون يورو في الموسم متساوياً مع غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو بعدما كان يحصل على 13 مليون يورو في وقت سابق علاوة على 3 ملايين اضافية في حالة الفوز بالبطولات.

 وذكر الموقع الالكتروني لصحيفة "ماركا" الاسبانية أن جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة الجديد بعد استقالة روسيل ، أكد أن تجديد التعاقد مع ميسي قريباً جدا وفي خلال أيام.

 

وكان ميسي وبرشلونة ممثلا في رئيسه المستقيل ساندرو روسيل قد اتفقا على كل بنود تجديد العقد، ونظرا لان بارتوميو كان متواجدا كنائب رئيس النادي وبعد توليه مسؤولية النادي الكتالوني يضع في اولوليات جدول اعماله انهاء ازمة تجديد التعاقد مع ميسي وزيادة دخله السنوي الى 18 مليون يورو.

 وسيشهد عقد ميسي تحسن بشكل ملحوظ بالدخل الخاص به حيث يحصل حاليا على 13 مليون يورو علاوة على 3 ملايين في حالة التتويج بالبطولات، وسوف يكون عقده الجديد مساويا لراتب كريستيانو رونالدو في ريال مدريد (18 مليون يورو) بالإضافة إلى غيرها من المتغيرات الثابتة والرعاية الاعلامية والتجارية.

 وقد تم بالفعل الموافقة على العقد الجديد بين الرئيس السابق روسيل ووالد اللاعب.. الا ان التوقيع لم يحدث وهو الامر الذي تحتاج ادارة النادي الجديد تحويله الى واقع مملوس في الايام القليلة المقبلة بالحصول على توقيع ميسي الثمين خصوصا بعد تجديد تعاقد نجم وسط الفريق اندريس انييستا وبدء المفاوضات مع بيكيه للتجديد ايضا.

 وبعد إستقالة روسيل ، تجديد عقد ميسي هو الآن أولوية وسينفذ قريبا لان النادي الكتالوني لا يريد إطالة المسلسل وحسمه مبكرا قبل ان تتصيد وسائل الاعلام المعادية لبرشلونة من صناعة ازمة قبل استئناف دوري ابطال بمواجهة مثيرة ومرتقبة مع مانشستر سيتي .

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter