مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

قوات خاصة تطلق النار على شاب وتعتقل 19 من الضفة

قوات خاصة تطلق النار على شاب وتعتقل 19 من الضفة

نشر :  
منذ 8 سنوات|
اخر تحديث :  
منذ 8 سنوات|

رؤيا - معا- أصيب شاب فلسطيني من بلدة قبلان جنوب نابلس فجر اليوم، بعد اطلاق النار عليه من قبل قوات خاصة اسرائيلية، فيما اعتقل 19 شخصا اخرين من الضفة.

وقال غسان دغلس مسؤول ملف الاستيطان في شمال الضفة الغربية إن ستة من افراد القوات الخاصة الاسرائيلية اقتحموا محل لبيع الاجهزة الخلوية في قرية قبلان واعتقلوا شقيقين هما سامر وعبد اللطيف الاقرع، فيما قاموا باطلاق النار على الشاب يوسف شحروج فاصيب بقدمه قبل أن يتم اعتقاله.وأضاف دغلس أن القوات الخاصة الاسرائيلية صادرت جهاز حاسوب وايباد من المحل وتم نقل المعتقلين والمصاب الى مستوطنه "ارائيل".


واقتحمت قوات الاحتلال منزل امجد السكري في جماعين جنوب نابلس واخذت مقاساته، واقتحمت سكنات لطلبة جامعة النجاح في منطقة الاكاديمية غرب نابلس وشرعت بتفتيشها.


وخلال اقتحام الاحتلال لمناطق مختلفة شمال الضفة شن حملة اعتقالات واسعة، عرف من بين المعتقلين: ساهر نصاصرة من بيت فوريك- نابلس، وصهيب الأشقر من صيدا في طولكرم وهو شقيق الأسير الجريح ماهر الأشقر.
 
واقتحم جنوزد الاحتلال بلدتي العيزرية وأبو ديس في القدس واعتقلوا كل من: محمد المكحل، ومحمد يزيد حمدان، وعلي فرعون، وعبد الله شطارة، وأمير شطارة، ومحمد شطارة، ومصطفى الياسيني، ومروان بصة، ونايف الخطيب، وأشرف الياسيني، وعلي عياد (20 عاما) من أبوديس.
 
وفي بيت لحم، شنت قوات الاحتلال عملية دهم في بلدة الخضر جنوب المدينة واعقتلت، بلال صلاح، ومنصور عطية، وخليل خالد صلاح.