زيدان : الليغا لم تُحسم بعد

رياضة
نشر: 2016-02-01 10:07 آخر تحديث: 2016-07-31 09:50
زيدان : الليغا لم تُحسم بعد
زيدان :  الليغا لم تُحسم بعد

رؤيا - أبدى زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد إعجابه بالعرض الئي قدمه فريقه خلال الفوز السداسي على الضيف إسبانيول بالجولة 22 من الليغا.

المدرب الفرنسي أكد أن تسجيل ستة أهداف ليس بالأمر السهل قائلًا :" دائمًا ما تفاجئني النتائج الثقيلة، لأن تسجيل خمسة أو ستة أهداف ليس بالأمر السهل كما يبدو".

وأضاف :" اليوم مرة أخرى قدمنا عمل كبير و هذا الأهم، حققنا الفوز و ليس من السهل تقديم ما نقوم به". وعن مردود خاميس خلال اللقاء قال :"خاميس قدم مباراة جيدة و أنا راضٍ عن مستواه، هو قام بعمل كبير حتى بدون كرة، بالكرة أعلم ما هي إمكانات خاميس".

وبالحديث عن نجم اللقاء كرسيانو رونالدو قال :"لقد اعتدنا على الكلام حول كون كريستيانو في حالة سيئة في حال أخفق في التسجيل، لأنه عودنا على تسجيل هدفين وثلاثة في كل مباراة، رونالدو لديه طموح عملاق ، اليوم بالإضافة للأهداف قدم عمل دفاعي كبير".

أما عن بنزيما فتحدث :"بنزيما يمكنه التحسن أكثر ، لكن الأهم هو أن يواصل تسجيل الأهداف و تقديم عمل جيد للفريق بشكل عام".

أما عن حظوظ الفريق في تحقيق لقب الليجا هذا الموسم قال :" هدفنا الآن هو اللعب في كل مباراة بالمستوى الذي نقدمه في البرنابيو ، كل المباريات صعبة لهذا علينا التركيز، الليجا معقدة لكن ليست مستحيلة ، نؤمن بحظوظنا ونعمل على ذلك، لاعبينا يعلمون أنهم يمثلون ريال مدريد عليهم اللعب جيدًا و تحقيق الفوز".

واختتم مؤتمره بالحديث عن المواجهة المرتقبة أمام روما في دوري الأبطال قائلًا :"كانت لدينا ثلاث أسابيع كاملة للعمل وعملنا بشكل جيد في التدريبات ، أرى الفريق في تحسن بدني، الآن دوري الأبطال على الأبواب و سوف نلعب مبارتين في الأسبوع، استغلينا الأسابيع الماضية للتحسن بدنيًا".

أخبار ذات صلة

newsletter