المسيرة العالمية نحو القدس تصل للحدود الأردنية الفلسطينية ..صور

الأردن
نشر: 2014-06-06 10:42 آخر تحديث: 2018-11-18 21:34
المسيرة العالمية نحو القدس تصل للحدود الأردنية الفلسطينية ..صور
المسيرة العالمية نحو القدس تصل للحدود الأردنية الفلسطينية ..صور

رؤيا- جورج برهم – إنطلقت ظهر يوم الجمعة من العاصمة عمان  "المسيرة العالمية نحو القدس" باتجاة الحدود الأردنية الفلسطينية مشيا على الأقدام وذلك ضمن المشاركة في المسيرة العالمية إلى القدس احياءً للذكرى الـ47 لاحتلال المدينة المقدسة عام 1967.

وقال رئيس مسيرة القدس العالمية نقيب المهندسين عبدالله عبيدات إن فعاليات المسيرة ستقام على مدى ثلاثة ايام (6-7-8) من الشهر الجاري في اكثر من 80 مدينة في 42 دولة حول العالم.

واضاف في عبيدات لرؤيا  انه تلقى برامج المسيرة في عدة دول عربية واسلامية واجنبية مشاركة في المسيرة التي تهدف الى لفت انظار العالم لما تتعرض له مدينة القدس والمسجد الاقصى والمقدسات الاسلامية والمسيحية فيها من محاولات لتهويدها.

ومن المقرر ان تحتضن الاردن الفعالية المركزية التي ستقام يوم الجمعة في منطقة السويمة بالاغوار، فيما ستشهد الاراضي الفلسطينية المحتلة عام 67 و48، والقدس وقطاع غزة مسيرات ومظاهرات مماثلة لتلك التي ستشهدها مدن اوروبية وامريكية ولاتينية.

وأضاف عبيدات أنه ستكون هناك مسيرات في الضفة الغربية والاراضي المحتلة عام 1948 تجاه القدس او اقرب نقطة إليها، كما ستكون هناك مسيرات في دول الطوق كل حسب ظروفها، كما ستكون هناك مسيرات ضخمة في دول المغرب العربي، وخاصة الجزائر والمغرب وتونس وليبيا، بالاضافة الى تركيا واندونيسيا وماليزيا وايران ودول اوروبية ودول امريكا اللاتينية التي توجد فيها سفارات للكيان الصهيوني.

أخبار ذات صلة

newsletter