Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الجمعة : انخفاض ملموس على درجات الحرارة وأجواء باردة ليلا | رؤيا الإخباري

الجمعة : انخفاض ملموس على درجات الحرارة وأجواء باردة ليلا

طقس
نشر: 2014-06-05 21:10 آخر تحديث: 2016-06-29 00:40
الجمعة : انخفاض ملموس على درجات الحرارة وأجواء باردة ليلا
الجمعة : انخفاض ملموس على درجات الحرارة وأجواء باردة ليلا

رؤيا - طقس العرب - يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة نهار اليوم لتصبح دون مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 5-6 درجات مئوية .

و يكون الطقس صيفياً لطيفاً وخاصة في الجبال مع ظهور كميات من السُحب المنخفضة، في حين يكون الطقس حاراً نسبياً في الاغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة، وتستمر مثيرة للغبار والأتربة في المناطق الصحراوية، وفي خليج العقبة شمالية مُعتدلة السرعة، تنشط أحياناً، والبحر هادئا.

ويحذّر من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية في الطرق الصحراوية نتيجة الغبار والأتربة المُثارة بفعل الرياح النشطة.

وخلال ساعات الليل يكون الطقس مائلاً للبرودة ورطباً في أغلب المناطق، وبارداً نسبياً في الجبال مع ظهور السُحب المنخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط أحياناً في الجبال.

ومن المتوقع ان تستمر درجات الحرارة نهار غد دون مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 4-6 درجات مئوية، ويكون الطقس صيفياً لطيفاً في الجبال، ومُعتدلاً في بقية المناطق مع ظهور بعض السُحب المنخفضة، وحاراً نسبياً في الاغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط عصراً على فترات، وتستمر مثيرة للغبار والأتربة في المناطق الصحراوية، وفي خليج العقبة تكون شمالية مُعتدلة السرعة، تنشط أحياناً، والبحر هادئا.

وفي ساعات الليل يكون الطقس مائلاً للبرودة ورطباً في أغلب المناطق، وبارداً نسبياً في الجبال مع ظهور بعض السُحب المنخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة عموماً.

أخبار ذات صلة

newsletter