المنتخب الوطني ينهي تحضيراته اليوم لمواجهة كولومبيا ودياً غدا الجمعة

رياضة
نشر: 2014-06-05 17:08 آخر تحديث: 2016-08-04 11:17
المنتخب الوطني ينهي تحضيراته اليوم لمواجهة كولومبيا ودياً غدا الجمعة
المنتخب الوطني ينهي تحضيراته اليوم لمواجهة كولومبيا ودياً غدا الجمعة

رؤيا - ينهي المنتخب الوطني اليوم الخميس تحضيراته الفنية والبدنية تأهبا لملاقاة نظيره الكولومبي عند الثامنة مساء غد الجمعة –الثانية فجر السبت- في المباراة الودية التاريخية التي تقام على ستاد سان لوينزو بالعاصمة الارجنتينية بوينس ايرس.

وسيجري النشامى بقيادة الكابتن حسام حسن تدريبه الرئيسي والاخير على ملعب المباراة لوضع اخر اللمسات التكتيكية قبل المواجهة التي تأتي في سياق خطة اعداد المنتخب الوطني المكثفة للنهائيات الاسيوية التي تقام في استراليا كانون ثاني 2015 ولدى الجانب الكولومبي استعدادا لظهوره في نهائيات كأس العالم التي تنطلق في البرازيل منتصف شهر حزيران الجاري.

وتكتسي المباراة اهمية بالغة بالنسبة للمنتخب الوطني وتحديدا انها فرصة حقيقية للاحتكاك مع المنتخبات العالمية واكتساب الخبرة ضمانا لتوفير الاعداد المثالي قبل الاستحقاق القاري، تماما مثلما اكده الكابتن حسام حسن عبر اكثر من مناسبة حينما شدد على ضرورة استثمار مثل هذه المواجهات حتى يصل المنتخب الوطني تدريجيا الى اعلى درجة من الجاهزية الفنية والبدنية.

وبالعودة الى اجواء التحضيرات، فانها ركزت خلال الايام القليلة الماضية على رفع معايير التجانس بين لاعبي المنتخب والتأكيد على الواجبات والمهام وتطبيقها على ارضية الميدان، كما انها سارت في الوقت ذاته باجواء ايجابية برز فيها تركيز اللاعبين واعضاء الجهاز الفني والالتزام الواضح.

وعلى جانب اخر، كان اعضاء وفد المنتخب الليلة الماضية على موعد مع متابعة المباراة الودية التي جمعت المنتخب الارجنتيني بضيفه ترينيداد وتوباجو مباشرة على ارض الواقع وعلى مدرجات ستاد ريفربليت.

وكان المدير الفني حرص على السير باجراءات حضور المباراة لاعطاء فرصة للاعبين لمشاهدة مباراة تشهد مشاركة نجوم عالميين امثال ميسي ودي ماريا وبالاسيو وماسكيرانو وغيرهم من لاعبي الكرة الارجنتينية، وهو بالفعل ما تحقق بفضل الجهود الكبيرة التي بذلت لاجل ذلك.

وابدى اللاعبون امتنانهم الكبير على الفرصة التي اتيحت امامهم واثناء حرصهم على متابعة كافة التفاصيل تبادلوا الصور التذكارية مع الجماهير الارجنتينية التي رحبت بتواجد المنتخب الوطني وحاولت قدر الامكان التواصل مع العديد من عناصره والحديث كذلك عن المباراة التاريخية التي سبق وجمعت النشامى بمنتخب الاورجواي بالملحق العالمي المؤهل لمونديال البرازيل.

كما كان للقائمين على تنظيم المباراة امنيا واداريا دورا مميزا في تسهيل مهمة دخول المنتخب الوطني الى ستاد المباراة وهو ما اكد الحضور الكبير الذي بات منتخب النشامى يسجله اينما حل وارتحل نظير ما تحقق مؤخرا.

أخبار ذات صلة

newsletter