النائب السعود : تم الإتفاق على إلغاء إعتصام الغزيين

محليات
نشر: 2016-01-27 14:13 آخر تحديث: 2016-08-06 09:00
النائب السعود : تم الإتفاق على إلغاء إعتصام الغزيين
النائب السعود : تم الإتفاق على إلغاء إعتصام الغزيين

رؤيا - جورج برهم - اتفقت لجنة فلسطين النيابية وعدد من أبناء قطاع غزة المقيمين في الأردن بإلغاء الاعتصام الذي كان ينوي غزيون إقامته خلال الأيام المقبلة للمطالبة بحقوق لهم.


جاء ذلك باجتماع عقدته اللجنة اليوم الأربعاء برئاسة النائب يحيى السعود وحضور مدير عام دائرة الشؤون الفلسطينية محمود العقرباوي ورؤساء لجان تحسين خدمات المخيمات وعدد من أبناء قطاع غزة.


وقال السعود إنه "تم الاتفاق على إلغاء الاعتصام"، مبينا أنه سيتم نقل مطالب الغزيين إلى المعنيين لاتخاذ القرار المناسب بشأنها، والتي "تم حل بعضها".


وحول قضية اشتراط حصول الغزيين على تصاريح عمل، لفت السعود إلى "أن ذلك يحتاج لتعديل عدد من التشريعات"، مؤكداً أن اللجنة سترسل مذكرة موقعة من نواب لفتح المهن المغلقة أمام أبناء قطاع غزة.


وأشار السعود إلى اهتمام جلالة الملك عبدالله الثاني بالقضية الفلسطينية ودوره بدعمها أمام المحافل الدولية والاقليمية، مؤكدا ان جلالته هو الزعيم العربي الوحيد الذي يتحدث عن القضية الفلسطينية.


بدوره أعرب العقرباوي عن شكره للجنة فلسطين النيابية ودورها في دعم قضايا الغزيين، مؤكداً أن اللجنة عملت على تذليل العديد من الصعوبات أمام أبناء المخيمات وقطاع غزة.


من جهتهم استعرض الحضور أهم قضايا الغزيين، مطالبين بإيجاد الحلول المناسبة لها، مجددين ولاءهم وانتماءهم للقيادة الهاشمية.

أخبار ذات صلة

newsletter