مكافحة المخدرات تحبط محاولة تهريب 25 الف حبة مخدرات

الأردن
نشر: 2016-01-27 14:06 آخر تحديث: 2016-07-20 12:30
مكافحة المخدرات تحبط محاولة تهريب 25 الف حبة مخدرات
مكافحة المخدرات تحبط محاولة تهريب 25 الف حبة مخدرات

رؤيا - احبطت إدارة مكافحة المخدرات محاولة تهريب كمية كبيرة  من الحبوب المخدرة إلى إحدى دول الجوار داخل جهاز طبي وتلقي القبض على المتورطين .
 
ذكرت إدارة الإعلام الأمني ان معلومة وردت الى  العاملين في إدارة مكافحة  المخدرات حول قيام شخصين بتجهيز كمية كبيرة من الحبوب المخدرة وإخفائها بطريقة ما من اجل تهريبها إلى إحدى دول الجوار , وشكل فريق تحقيق ومراقبة لمتابعه المعلومة والتأكد منها وتحديد الأشخاص المتورطين وطريقة التهريب التي ينون استخدامها .
 
وأضافت إدارة الإعلام الأمني ان التحقيقات وجمع المعلومات ومراقبة المشتبه بهما من قبل قريق التحقيق قادهم الى تاكيد ما ورد اليهم من معلومات  وان الشخصين قاما بإخفاء كميات من الحبوب المخدرة داخل جهاز طبي  وأنهما سوف يقومان بشحن الجهاز بواسطة احدى شركات الشحن .
وتابعت ادارة الاعلام الامني  ان فريق المراقبة والتحقيق وبعد اكتمال جمع المعلومات لديه وضع خطة محكمة لالقاء القبض على الشخصين متلبسين اثناء قيامها بتسليم الجهاز الطبي الى شركة الشحن حيث تمت متابعتهما اثناء نقلهما للجهاز وعند وصولهما هناك تم ضبطهما داخل الشركة وضبط الجهاز الطبي الذي بحوزتهما وبتفتشيه عثر بداخله على ما يقارب الـ 25 الف حبة مخدرة واعترفا بالتحقيق معهما بمحاولة تهريب الحبوب المخدرة  وتم تحويل القضية لمدعي عام محكمة امن الدولة    .

أخبار ذات صلة

newsletter