مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

1
59 نائبا يطالبون الحكومة بالافراج عن الدقامسة

59 نائبا يطالبون الحكومة بالافراج عن الدقامسة

نشر :  
13:33 2016/1/27|

رؤيا - جورج برهم - وجه 59 نائبا مذكرة إلى رئيس مجلس النواب م.عاطف الطراونة طالبوا فيها مخاطبة الحكومة للإفراج عن الجندي المسرح أحمد الدقامسة , بسبب " تردي حالته الصحية، فضلا عن معاناته الإنسانية الطويلة له ولأسرته" بحسب ما ذكره النواب في مذكرتهم النيابية .

 

وأشارت المذكرة، التي تبنتها النائب فلك الجمعاني، إلى "أن الدقامسة يقبع بالسجن منذ 3 كانون الأول (ديسمبر) 1997، وقد أمضى عقدين من عمره وراء القضبان".