كلوب لم يشاهد الركلات الترجيحية !

رياضة
نشر: 2016-01-27 08:21 آخر تحديث: 2016-08-07 10:40
كلوب لم يشاهد الركلات الترجيحية !
كلوب لم يشاهد الركلات الترجيحية !

رؤيا - كشفت يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي أنه لم يشاهد ركلات الجزاء الترجيحية التي أعلنت عن فوز فريقه على ستوك سيتي مساء أمس الثلاثاء على ملعب أنفيلد رود. وتمكن ليفربول من العبور إلى نهائي كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين عقب فوزه بركلات الترجيح على ستوك سيتي ، وذلك بعد انتهاء المباراة بالتعادل 1/1 في مجموع المباراتين.

وظهرت علامات الاسترخاء على وجه المدرب يورجن كلوب بشكل نسبي عندما خاطب اللاعبين قبل تنفيذ ركلات الجزاء الترجيحية ، ولكن اختفى في مقعده عند بداية الركلات.

وقال المدرب الألماني وهو يبتسم : “في الحقيقة لم أكن في أفضل حالاتي عندما بدأت ضربات الجزاء الترجيحية ، ولكي أكون صادقاً معكم فإنني لم أكن قادراً حتى على مشاهدتها”.

وتابع بقوله : “كان من المهم جداً بالنسبة لي إبقاء اللاعبين على أعصابهم ، لقد كانوا أقوياء في عقولهم وهذا ما فعلوه ، لكني لم أشاهد تصديات سيمون مينيوليه الذي قام بعمل جيد جداً”.

ويواجه يفربول الفائز من المباراة التي ستقام اليوم الأربعاء في الدور نصف النهائي بين إيفرتون ومانشستر سيتي ، وذلك على استاد ويمبلي يوم 28 فبراير المقبل واضاف : “مانشستر سيتي أو إيفرتون ؟؟ ، سنفوز بالكأس”.

أخبار ذات صلة

newsletter