Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
القطامين يلتقي أعضاء نقابة أصحاب شركات التوظيف الأردنية | رؤيا الإخباري

القطامين يلتقي أعضاء نقابة أصحاب شركات التوظيف الأردنية

اقتصاد
نشر: 2014-06-05 12:29 آخر تحديث: 2016-08-03 16:10
القطامين يلتقي أعضاء نقابة أصحاب شركات التوظيف الأردنية
القطامين يلتقي أعضاء نقابة أصحاب شركات التوظيف الأردنية

رؤيا- ليلى خالد - التقى وزير العمل وزير السياحة والآثار الدكتور نضال القطامين يوم الخميس أعضاء نقابة أصحاب شركات التوظيف الأردنية ، وبحضور مساعد الأمين العام للشؤون الفنية في وزارة العمل ، ومدير التشغيل والتدريب ، ومدير الدائرة القانونية في الوزارة ، حيث بحث معهم سبل إيجاد شراكة حقيقية ما بين النقابة ووزارة العمل .

وأكد القطامين خلال اللقاء على ضرورة معالجة جميع القضايا التي من شأنها الارتقاء بأداء نقابة أصحاب شركات التوظيف الأردنية وخاصة من حيث إدامة التواصل والتعاون والتنسيق مع النقابة بما يساهم في زيادة أعداد المشتغلين الأردنيين داخل وخارج المملكة والحد من البطالة .

وتم التباحث خلال اللقاء حول ظاهرة شركات التوظيف غير المرخصة ، حيث قامت وزارة العمل مؤخراً بمخاطبة الجهات الرسمية ذات العلاقة بعدم نشر أي إعلان في وسائل الإعلام المختلفة لهذه الشركات إلا بعد التأكد من أنها مقدمة من شركات توظيف مرخصة بموجب أحكام القانون حفاظاً على حقوق جميع الأطراف في عقد العمل ، واشتمل اللقاء على مناقشة التعليمات الناظمة والتشريعات المتعلقة بتنظيم شركات التوظيف .

وثمن أعضاء نقابة أصحاب شركات التوظيف الأردنية  دور وزارة العمل في الاستجابة لعقد مثل هذا اللقاء الذي قرب وجهات النظر واوجد شراكة حقيقة مع الوزارة بهدف السعي لحل المشاكل والعقبات التي تواجه شركات التوظيف وبما يصب في مصلحة وخدمة الوطن والمواطن .

أخبار ذات صلة

newsletter