جامعات تعلق وتؤخر دوامها ليوم غد الاربعاء

محليات
نشر: 2016-01-26 15:10 آخر تحديث: 2016-07-29 13:00
جامعات تعلق وتؤخر دوامها ليوم غد الاربعاء
جامعات تعلق وتؤخر دوامها ليوم غد الاربعاء

رؤيا - قرر رئيس جامعة الإسراء الدكتور بسام الملكاوي تأخير دوام الجامعة يوم غد الأربعاء إلى الساعة العاشرة صباحا نظرا للظروف الجوية السائدة.

قرر رئيس الجامعة الأردنية بالوكالة الدكتور عزمي محافظة تأخير دوام يوم غد الأربعاء حتى العاشرة صباحا، باستثناء الوحدات والدوائر التي تستدعي طبيعة عملها غير ذلك، فتنسق دوامها مع اداراتها المباشرة.

ويأتي هذا القرار حرصا من الجامعة على سلامة العاملين والطلبة، نظرا للأحوال الجوية السائدة، وتوقع حدوث الانجماد في ساعات الصباح المبكر.

قرر رئيس جامعة جدارا تأخير الدوام ليوم غد الأربعاء 27/1/2016 إلى الساعة 10 صباحا على أن يكون امتحان الساعه التاسعه الساعه العاشره صباحا وامتحان الساعه 12 إلى الساعة 12 ونصف.

قرر رئيس جامعة الزرقاء الدكتور محمود الوادي تأخيرالدوام للطلبة والعاملين في الجامعة ليوم غد الاربعاء حتى الساعة العاشرة.

وكان الوادي قرر نقل الامتحانات المقررة اليوم الثلاثاء الى يوم السبت الواقع في الثلاثين من الشهر الحالي.

 قرر رئيس جامعة اليرموك الدكتور رفعت الفاعوري تأخير دوام العاملين في الجامعة ليومي الاربعاء والخميس الى الساعة العاشرة صباحا حفاظا على سلامة العاملين فيها نظرا للاحوال الجوية السائدة.
 
قرر رئيس الجامعة الهاشمية الدكتور كمال الدين بني هاني, تأجيل دوام يوم غد الاربعاء للعاملين والطلاب في الجامعة الهاشمية الى الساعة العاشرة صباحا.

واشار بني هاني إلى أن تأجيل الدوام جاء حفاظا على سلامة العاملين والطلبة.

قرر رئيس الجامعة الاميركية في مادبا  تأخير دوام الجامعة ليومي الاربعاء والخميس 27-28/1/2016 الى الساعة العاشرة والنصف صباحاً.

أخبار ذات صلة

newsletter