إطلاق التنظيم الاداري والمالي للجان الخدمات في الخيمات الفلسطينية

الأردن
نشر: 2014-06-05 10:53 آخر تحديث: 2016-07-30 20:00
إطلاق التنظيم الاداري والمالي للجان الخدمات في الخيمات الفلسطينية
إطلاق التنظيم الاداري والمالي للجان الخدمات في الخيمات الفلسطينية

رؤيا - رنيم عابدين -  أطلقت دائرة الشؤون الفلسطينية يوم الخميس التنظيم الاداري والمالي للجان الخدمات والتنظيم الاداري للهيئات الاستشارية في المخيمات بدعم من وكالة التعاون الدولي الالمانية (جي.آي.زد).

وقال مدير عام الدائرة المهندس محمود العقرباوي في كلمة ألقاها خلال حفل الاطلاق ان المبادرات والمشاريع التي تنفذها المنظمات والهيئات الدولية والصديقة هي ثمرة من ثمار التعاون الوثيق بين الاردن وهذه الدول التي أرسى دعائمها جلالة بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني بقيادته الحكيمة من خلال دبلوماسية اردنية مبنية على التعاون والسلام.

ووجه العقرباوي الشكر للوكالة الالمانية على جهودها ومبادراتها في مخيمات اللاجئين الفلسطينيين مبينا ان هذا المشروع هو نتاج شراكة طويلة مع الوكالة.

من جانبها قالت مديرة (جي.آي.زد) جودرون كرامر ان هذه المبادرة تهدف لرفع قدرات لجان الخدمات والهيئات الاستشارية في المخيمات وتمكينها من اداء عملها بشفافية وبما يمكنها من تقديم خدماتها بصورة افضل لسكان المخيمات.

وأعربت عن الامل في ان يؤسس هذا التعاون لمرحلة جديدة من العمل داخل المخيمات بشكل اكثر تنظيما ودقة وشفافية مؤكدة الموقف الالماني الداعم للقضية الفلسطينية وبشكل خاص للاجئين الفلسطينيين.

أخبار ذات صلة

newsletter