Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الصناعة والتجارة تحرر 52 مخالفة خلال الايام الثلاثة الماضية | رؤيا الإخباري

الصناعة والتجارة تحرر 52 مخالفة خلال الايام الثلاثة الماضية

اقتصاد
نشر: 2016-01-26 10:07 آخر تحديث: 2016-07-21 14:50
الصناعة والتجارة تحرر 52 مخالفة خلال الايام الثلاثة الماضية
الصناعة والتجارة تحرر 52 مخالفة خلال الايام الثلاثة الماضية

رؤيا - بترا - حررت وزارة الصناعة والتجارة 52 مخالفة خلال الأيام الثلاثة الماضية منها مخالفة لمحطة محروقات لعدم توفر مادة الكاز و7 مخالفات لمخابز لعدم توفير الخبز العربي والمخالفات الاخرى جاءت لعدم اعلان الاسعار وزيادة في اسعار مواد غذائية.

وقال المتحدث الرسمي للوزارة ينال البرماوي ان فرق الرقابة كثفت رقابتها على الاسواق في مختلف مناطق المملكة خلال الايام الماضية وبخاصة على المخابز ومحطات المحروقات للتأكد من وفرة السلع والتزام التجار بقانون الصناعة والتجارة، مؤكدا استمرار جولاتها الميدانية على الاسواق خلال الفترة المقبلة للاطمئنان على توفر المواد الغذائية.

واكد البرماوي في تصريح صحفي اليوم الثلاثاء وفرة المواد الغذائية في الاسواق بكميات كبيرة وكافية لاحتياجات المستهلكين داعيا المواطنين الى عدم الشراء بكميات كبيرة.

واشار الى ان المخابز ما زالت تعمل بأقصى طاقاتها لتوفير احتياجات المواطنين، موضحا ان الوزارة على تنسيق ومتابعة مع نقابة اصحاب المخابز اولا بأول ونقابة تجار المواد الغذائية ونقابة اصحاب محطات المحروقات وشركة مصفاة البترول والحكام الاداريين.

واشار الى ان الوزارة تعاملت مع الشكاوى التي وردت على تطبيق الهواتف الذكية الخاص بنظام شكاوى المستهلك داعيا المواطنين للتواصل معها عبر تطبيق الهواتف الذكية "تطبيق وزارة الصناعة والتجارة والتموين الاردنية" وصفحة الوزارة على الفيس بوك وبوابتها الالكترونية وهاتف رقم (06/5661176).

أخبار ذات صلة

newsletter