Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الضريبة تدعو لتسليم كشف المعلومات مع اقرارات 2015 | رؤيا الإخباري

الضريبة تدعو لتسليم كشف المعلومات مع اقرارات 2015

اقتصاد
نشر: 2016-01-25 12:30 آخر تحديث: 2016-08-01 06:50
الضريبة تدعو لتسليم كشف المعلومات مع اقرارات 2015
الضريبة تدعو لتسليم كشف المعلومات مع اقرارات 2015

رؤيا - بترا - دعت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات المكلفين إلى ضرورة تسليم المعلومات المتعلقة بأنشطتهم الاقتصادية في عام 2015 حسب النموذج الموجود على الموقع الالكتروني، منسوخا الكترونيا على CD وتقديمها للدائرة مرفقة مع الإقرار الضريبي للدائرة .

وقال الناطق الاعلامي ضريبة الدخل والمبيعات، موسى الطراونة، في بيان أصدرته اليوم الاثنين إلى أنه يمكن للمكلفين تقديم الإقرارات بعد سحب نسخة منها من موقع الدائرة الالكتروني من خلال مديريات ومراكز ضريبة الدخل والمبيعات المنتشرة في جميع أنحاء المملكة، في حين بإمكان المكلفين الحاصلين على رقم سري واسم مستخدم تقديم إقرارات ضريبة الدخل الكترونيا من خلال موقع الدائرة الالكتروني www.istd.gov.jo عبر برنامج الحكومة الالكتروني .

ودعت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات المكلفين إلى ضرورة تعبئة هذه الإقرارات بالأرقام الواقعية والصحيحة التي تعبر عن دخلهم الواقعي والحقيقي خلال عام 2015 كما ودعتهم إلى ضرورة المبادرة لدفع المبالغ المعلنة في هذه إلاقرارات.

واشارت الى ضرورة القيام بتدوين الاسم رباعيا والعنوان كاملا ورقم صندوق البريد والرمز البريدي ورقم الهاتف الخلوي وعنوان البريد الالكتروني بشكل واضح على الاقرار .

واوضحت الدائرة أنه بإمكان المكلفين سحب كافة نماذج الإقرارات الضريبية لعام 2015 من خلال الموقع الالكتروني للدائرة على الرابط www.istd.gov.jo، وبالإمكان الوصول إلى نماذج الإقرارات من خلال فتح أيقونة الإقرارات الضريبية 2015 الموجودة في مربع على أسفل الصفحة الرئيسة لموقع الدائرة الالكتروني.

أخبار ذات صلة

newsletter