جميع الطرق سالكة في محافظة البلقاء

محليات
نشر: 2016-01-25 12:10 آخر تحديث: 2016-07-11 12:10
جميع الطرق سالكة في محافظة البلقاء
جميع الطرق سالكة في محافظة البلقاء

رؤيا - بترا - اكد محافظ البلقاء صالح الشوشان انه تم فتح جميع طرق المحافظة الرئيسية والفرعية التي اغلقت بسبب الثلوج واصبحت سالكة بالشكل الطبيعي.

وقال المحافظ ان كافة الاجهزة الحكومية في المحافظة اضافة الى قيادة المنطقة العسكرية الوسطى عملت بشكل مؤسسي ومنتظم مع بداية المنخفض الجوي مستندة الى التجارب السابقة بتعظيم الايجابيات وتجنب السلبيات في القيام بالواجبات من حيث توفير الاليات والقوى البشرية مع توزيع الاختصاصات.

وبين الشوشان ان الاجهزة المعنية قامت بدورها على اكمل وجه اضافة الى تفعيل دور مقاولي صيانة الطرق وحسب تعليمات وزارة الاشغال العامة سواء داخل حدود البلدية او خارجها لتقديم الخدمة الافضل للمواطن وخصوصا بما يخص الحالات المرضية المزمنة والطارئة او نقل المحروقات والمواد التموينية.

واشار المحافظ انه وضمن خطة الطوارئ قامت مديرية صحة البلقاء بالاشراف على جاهزية وتوفر الكوادر الطبية في جميع مستشفيات المحافظة وخصوصا اطباء اختصاص الولادة وغسيل الكلى مضيفا ان هناك بعض المشكلات التي لاتذكر وبحدها الطبيعي مثل انقطاعات الكهرباء التي تم معالجتها على الفور وحوادث السير الاعتيادية ومداهمة المياه لمنزل واحد في عين الباشا وتم التعامل معه من قبل الدفاع المدني من دون اصابات.

واهاب الشوشان بالمواطنيين الالتزام بتوجيهات الدفاع المدني وعدم التهافت على مراكز البيع مؤكدا ان جميع سبل الحياة متوفرة في المحافظة وبكميات كبيرة وكافية.

أخبار ذات صلة

newsletter