Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الجامعات التي قررت تعليق الدوام ليوم الثلاثاء | رؤيا الإخباري

الجامعات التي قررت تعليق الدوام ليوم الثلاثاء

الأردن
نشر: 2016-01-25 11:45 آخر تحديث: 2016-08-07 13:50
الجامعات التي قررت تعليق الدوام ليوم الثلاثاء
الجامعات التي قررت تعليق الدوام ليوم الثلاثاء

رؤيا - رصد - قرر رئيس جامعة البلقاء التطبيقية رئيس اللجنة العليا لامتحان الشهادة الجامعية المتوسطة (الشامل ) الدكتور نبيل الشواقفة تأجيل امتحان الشامل "الورقة الثانية " المقرر يوم غد الثلاثاء الى يوم الثلاثاء 2 شهر شباط المقبل بسبب الاحوال الجوية السائدة وحرصا من ادارة الجامعة على سلامة الطلبة وكافة كوادر الامتحان .

يذكر ان الامتحان سيعقد في نفس مراكز الامتحان ونفس القاعات والاوقات المقررة مسبقا.

وقرر رئيس جامعة الزيتونة الدكتور تركي عبيدات تاخير الدوام الى الساعة العاشرة صباحا ايام الثلاثاء والاربعاء والخميس نظرا للظروف الجوية السائدة .

قرر رئيس جامعة الشرق الأوسط الأستاذ الدكتور ماهر سليم تأخير الدوام الرسمي للعاملين في الجامعة ليومي الثلاثاء والاربعاء الى الساعة العاشرة صباحاً .

كما قرر تأخير الامتحانات الى الساعة العاشرة والنصف صباحاً حفاظا على سلامة الطلبة والعاملين في الجامعة من أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية، بسبب الأحوال الجوية التي تسود المملكة، واستثنى القرار الموظفين الذين تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك.

وستعلن دائرة الإعلام والعلاقات العامة في الجامعة عن أي تغييرات أو تعديلات قد تحصل بسبب الظروف الجوية المتوقعة خلال الأيام المقبلة من خلال صحيفتها الإلكترونية www.meujo.com أو موقع الجامعة www.meu.edu.jo ووسائل الإعلام .

قررت جامعة مؤتة، تعليق دوام العاملين فيها ليوم غد الثلاثاء، بسبب الظروف الجوية وفق الناطق الاعلامي باسم الجامعة الدكتور وليد الرواضية.

وبين الرواضيه ان ادارة الجامعة قررت تعليق الدوام للعاملين في الجامعة، على ان يستمر تسجيل الطلبة الكترونيا وحسب البرنامج المعلن لهم، وفي حال وجود اي مشاكل في تسجيلهم سيتم استكمال تسجيلهم في اثناء فترة السحب والاضافة.

قرر رئيس جامعة عجلون الوطنية الدكتور احمد نصيرات، تأجيل امتحانات يوم غدٍ الثلاثاء1/26 /2016 إلى يوم الخميس المقبل 2/4/ 2016 وبنفس المواعيد والقاعات وذلك بسبب الظروف الجوية السائدة، وحفاظاً على سلامة الطلبة والعاملين في الجامعة.

وقرر رئيس جامعة عمان الاهلية الدكتور صادق حامد تأجيل الامتحانات المقرر عقدها اليوم الإثنين إلى يوم الثلاثاء 2 شباط المقبل.

كما قرر رئيس جامعة أربد الأهلية الدكتور زياد الكردي، تعليق الدوام لجميع العاملين في الجامعة اليوم الأثنين ويوم غد الثلاثاء باستثناء الذين تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك.

قرر الاستاذ الدكتور كريم نمير رئيس الجامعة الاميركية في مادبا تعليق العمل في الجامعة يومي الاثنين والثلاثاء.

وتهيب إدارة الجامعة من كافة العاملين والطلبة ضرورة متابعة الموقع الرسمي للجامعة لاي تحديث قد يطرأ علما بأن رئيس الجامعة قد قرر في وقت سابق تأجيل كافة امتحانات هذا الاسبوع الى الاسبوع القادم وحسب البرنامج المعلن على الموقع الرسمي للجامعة.

قرر رئيس جامعة عمان الاهليه د. صادق حامد تعليق  الدوام  ليوم غد الثلاثاءعلى ان يُؤجل امتحان غداً إلى  يوم الاربعاء القادم الموافق 3-2-2016

قرر رئيس جامعة الزيتونه الاردنيه تاخير الدوام الى الساعه العاشره صباحا ايام الثلاثاء والاربعاء والخميس ماعدا من تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك   احمد العبادي مدير العلاقات العامه.

قرر رئيس جامعة البترا، الدكتور مروان المولا، تعليق دوام الجامعة يوم غد الثلاثاء وتأجيل الامتحانات النهائية إلى اشعار آخر نظرا للظروف الجوية السائدة.

وفيما يخص باقي أيام الأسبوع، دعا المولا إلى متابعة مواقع الجامعة الرسمية المعتمدة "الموقع الالكتروني، وصفحة الجامعة على الفيسبوك".

قرر رئيس جامعه جدارا تأخير الدوام ليوم غد الثلاثاء الموافق 26 /1/2016 للساعه العاشرة صباحا ، ويصبح امتحان الساعه 9 الساعه الـ 10 وال ساعه 12 إلى الساعه 12 ونص.

جامعة الحسين بن طلال تؤخر دوام يوم غد الثلاثاء لغاية الساعة العاشرة صباحا، نظرا للظروف الجوية.

قرر الأستاذ الدكتور رئيس جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا تأخير دوام يوم غدٍ الثلاثاء 26 /1 إلى الساعة العاشرة صباحاً بسبب الظروف الجوية التي تشهدهاه المملكة. 

أخبار ذات صلة

newsletter