Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
بالصور: جوبترول وتكية أم علي يدخلان الدفء إلى منازل الفقراء | رؤيا الإخباري

بالصور: جوبترول وتكية أم علي يدخلان الدفء إلى منازل الفقراء

هنا وهناك
نشر: 2016-01-23 18:01 آخر تحديث: 2018-11-18 21:33
بالصور: جوبترول وتكية أم علي يدخلان الدفء إلى منازل الفقراء
بالصور: جوبترول وتكية أم علي يدخلان الدفء إلى منازل الفقراء

رؤيا – ماجد جادالله - تحت عنوان مبادرة "على الخير اجتمعنا" للمرة الثانية على التوالي خلال الشهر  الحالي أطلقت شركة جوبترول إحدى شركات مجموعة مصفاة البترول الأردنية مبادرة خيرية بالتعاون مع تكية أم علي تشمل توزيع كميات كبيرة من مادة الكاز على الاسر المعوزة في كل من محافظة الطفيلة ومعان.

هذا وقد أكدت جوبترول بدورها كشركة وطنية على التزامها طويل الأمد لتوسيع حملاتها الخيرية و التي ستمتد لتغطي كافة مناطق المملكة الأردنية الهاشمية في الأشهر المقبلة ايمانا منها بأهمية ترسيخ و تجسيد منظومة التكافل الاجتماعي و التي تؤكد على الوقوف مع الأسر الأردنية التي تحتاج لمساعدات خيرية دائمة.

ومن جهته شكر مدير عام تكية أم علي سامر بلقر شركة جوبترول على المبادرة وإيمانهم برسالة تكية أم علي.

وقال بلقر "نشكر شركة جوبترول على تعاونهم مع تكية أم علي وإن هذه المبادرة الكريمة المتمثلة في إيصال مادة الكاز للأسر العفيفة في مختلف محافظات المملكة ستساعدنا في حمايتهم من برد الشتاء والثلوج التي تقرع أبوابنا".

وأضاف: "إننا نؤمن بالتشبيك مع مؤسسات المجتمع المدني ودورها بدعم برامجنا حيث ان العلاقة هي تكميلية، كما نسعى من خلالها الى المساهمة في تعزيز دور كافة شرائح المجتمع للوصول الى أردنٍ خالٍ من الجوع بتوفير الدعم الغذائي المستدام للأسر العفيفة ومن ناحية أخرى المساهمة في تأمين الحاجات الاساسية الاخرى لهذه الاسر".

 

أخبار ذات صلة

newsletter