الأمير علي يهنيء نشامى الأولمبي ببلوغهم الدور ربع النهائي بكأس آسيا

رياضة
نشر: 2016-01-21 12:16 آخر تحديث: 2016-08-05 10:30
الأمير علي يهنيء نشامى الأولمبي ببلوغهم الدور ربع النهائي بكأس آسيا
الأمير علي يهنيء نشامى الأولمبي ببلوغهم الدور ربع النهائي بكأس آسيا

رؤيا - هنا سمو الامير علي بن الحسين رئيس واعضاء بعثة المنتخب الاولمبي بمناسبة تاهلهم الى الدور ربع النهائي من النسخة الثانية لنهائيات كاس اسيا للمنتخبات الاولمبية تحت 23 سنة والتي تقام في قطر ونقل السيد فادي زريقات الامين العام لاتحاد كرة القدم تهنئة وتقدير سمو الامير علي بن الحسين الى السيد محمد سماره عضو الهيئة التنفيذية ورئيس البعثة وذلك بعد لحظات من نهاية مباراة الاردن واستراليا والتي انتهت بالتعادل وهو ما جعل نشامى المنتخب يبلغون الدور ربع النهائي.

واشاد سموه باداء المنتخب والروح العالية والاصرار الذي قدمه نشامى المنتخب وجهازه الفني والطبي والاداري وكذلك حالة الانضباط العالية التي تحلى كافة افراد البعثة خلال مباريات الدور الاول والذي ساهم بتاهل النشامى الى دور الثمانية من البطولة .

مثلما اشاد سموه بوقوف ابناء الجالية الاردنية في قطر خلف المنتخب الاولمبي وجهود السفارة الاردنية في تامين الحضور الجماهيري لمؤازرة شباب الوطن في البطولة الاسيوية الكبيره .

من جانبه وجه سماره شكر وتقدير واعتزاز كافة افراد البعثة بقائد انجازات الكرة الاردنية سمو الامير علي بن الحسين مشيرا الى ان ما وصلت اليه كرة القدم الاردنية كان بفضل توجيهات ودعم سموه لكافة برامج التطوير التي ينتهجها اتحاد كرة القدم .

واكد سماره ان كامل اعضاء البعثة يسعون بكل ما جده وعزيمة على تخطي الصعاب من اجل ترسيح مفهوم سمو الامير علي بن الحسين بان تبقى المنتخبات الوطنية مصدر فخر وتشكل حاله فرح لكل ابناء الوطن .

أخبار ذات صلة

newsletter