Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
حملة دولية لوقف تصدير الكلاب الهجومية لجيش الاحتلال | رؤيا الإخباري

حملة دولية لوقف تصدير الكلاب الهجومية لجيش الاحتلال

فلسطين
نشر: 2016-01-20 18:48 آخر تحديث: 2016-07-31 06:40
حملة دولية لوقف تصدير الكلاب الهجومية لجيش الاحتلال
حملة دولية لوقف تصدير الكلاب الهجومية لجيش الاحتلال

رؤيا - باشرت الجمعية الفلسطينية للرفق بالحيوان تحضير رسالة للحكومة الهولندية من اجل وقف تصدير الكلاب الهجومية لجيش الاحتلال الاسرائيلي، حيث من المقرر ان تسلم رسالة تحمل ما يقارب على 3000 توقيع جمعت على مدى اسابيع ماضية من كافة بلدان العالم " في حملة هي الاولى من نوعها حيث مدى التضامن الدولي فيها و ايضا الشراكة بين مؤسسات الرفق بالحيوان الدولية ومؤسسات حقوق الانسان الدولية بالإضافة الى مجموعات التضامن الدولية مع الشعب الفلسطيني".

ومن المقرر ان تشارك مجموعات المقاطعة الدولية في هولندا بتسليم العريضة خلال شهر شباط الى وزارة الخارجية الهولندية وومثلين عن البرلمان الهولندي فيما ستسلم الجمعية الفلسطينية بالرفق بالحيوان العريضة الى الممثلية الهولندية في رام الله , ووزارة الخارجية الفلسطينية.

وغالبا ما تصدر هذه الكلاب من قبل الدول الأوروبية وخاصة هولندا، وقد استخدمت لسنوات عديدة كأسلحة تؤدي إلى إصابات مدمرة على العديد من المدنيين.

وكانت مؤسسة "الحق" الفلسطينية قد قدمت مذكرة تشجع فيها الحكومة الهولندية على فرض حظر على تصدير الكلاب.

وعبرت المؤسسة عن دعمها بقوة الرسالة المفتوحة التي قدمت للحكومة الهولندية للعمل من اجل حظر تصدير الكلاب لهذا الغرض.

ورأت الجمعية الفلسطينية للرفق بالحيوان بانه " من منطلق انساني فان وضع الحيوانات لتكون اداة قاتلة في الحرب التي تشن على الفلسطينيين امر مرفوض ولا يمكن تبريره تحت اي ظرف من الظروف من خلال تدريبها على القتل واستخدامها بهذا المستوى العالي من الوحشية تجاه الفلسطينيين او اي شعب اخر محتل".

أخبار ذات صلة

newsletter