بني ارشيد : هناك من يسعى لإثارة خلاف داخل الجماعة

الأردن
نشر: 2014-06-04 10:40 آخر تحديث: 2016-08-04 06:30
بني ارشيد : هناك من يسعى لإثارة خلاف داخل الجماعة
بني ارشيد : هناك من يسعى لإثارة خلاف داخل الجماعة

رؤيا – رصد – نشر نائب المراقب العام لجماعة الاخوان المسلمين زكي بني ارشيد تعليقا على صفحته على " الفيس بوك " تعليقا حول ما يثار من جدل حول خلافات داخل الجماعة واتهم جهات اعلامية بالتضليل والترويج لهذه الاشاعات منوها الى ان ما يحدث يهدف الى اشغال الجماعة واستنزافها ،وتاليا النص الكامل لما نشره بني ارشيد :

دأبت المحركات التي تسعى لإشغال الجماعة واستنزاف جهدها وطاقتها بمحاولات متكررة وسعي حثيث لإثارة خلاف داخلي وصناعة جدل نظري حول قضايا وعناوين تمهد لها حملة إعلامية كبيرة وتروج لها بعض وسائل الإعلام ويتردد صداها لدى البعض.

"وفيكم سماعون لهم " ويتلقفها آخرون دأبوا على التهويل والتضليل من قبل بعض المنابر الإعلامية المعروفة وتروج لها بؤر إلكترونية. تقرع الطبول بصخب وتثير الغبار بكثافة وكلما تكسرت حملة بدأوا بحملة أخرى او بدأوا باجترار نفس التهم وتكرار نفس المصطلحات وإشاعة الإحباط واليأس والارجاف .

من خلال ما تسرب من معلومات والخبرة في التعامل مع هذه الملفات فمن المرجح أننا أمام حملة جديدة خلال الساعات القادمة ربما تركز على موضوع "التنظيم داخل التنظيم" او ما يسمى ب " التنظيم الداخلي" .

أود ان أطمن الجميع بان قيادة الجماعة المتمثلة بالمكتب التنفيذي لا تسمح باي حال من الأحوال بوجود اية شبهة لمثل هذا الإدعاء.

وإن امانة المسئولية التنظيمية تستوجب الحسم مع كل اشكال التنظيمات الداخلية -لو ثبت وجودها- ولن تتساهل مع اصحابها مهما كان وضعهم او مكانتهم.

وعلى الرغم من النداءآت المتكررة والطلبات المستمرة بتقديم اية ادلة او براهين او قرائن او اخبار عن وجود مثل هذه الحالات .فإن الامانة العامة للجماعة لم تتلق حتى هذه اللحظة اية رسالة او اشارة لا مكتوبة ولا مشافهة حول هذا الموضوع.

وأود اعلام الجميع باننا لن نكتفي بذلك وقد بدأنا بتقصي وتتبع مصادر تلك الاخبار لنقف على حقيقة الوضع.

وبهذه المناسبة فاني اكرر دعوتي لمن كان عنده اية معلومات لتقديمها بالطرق المعتمدة بدلا من اللجوء الى الإثارة غير النافعة.

أخيراً نطمئنكم بان الجماعة التي إنطلقت من أجل غاية سامية متمثلة بالعمل لإرضاء الله

-سبحانه وتعالى- مستمرة بالعمل النافع لخدمة المواطنين والوطن .

أخبار ذات صلة

newsletter