Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الملك يتقبل أوراق اعتماد سفراء في قصر بسمان | رؤيا الإخباري

الملك يتقبل أوراق اعتماد سفراء في قصر بسمان

الأردن
نشر: 2014-06-04 08:35 آخر تحديث: 2016-07-28 07:30
الملك يتقبل أوراق اعتماد سفراء في قصر بسمان
الملك يتقبل أوراق اعتماد سفراء في قصر بسمان

رؤيا - رصد -

رؤيا – بترا - جرت في قصر بسمان الزاهر، اليوم الأربعاء، مراسم تقبل أوراق اعتماد عدد من سفراء الدول الصديقة المعينين لدى البلاط الملكي الهاشمي.

فقد تقبل جلالة الملك عبدالله الثاني أوراق اعتماد سفير جمهورية جورجيا، جريجوري طاباطادزه، والسفير غير المقيم لجمهورية بنين، الدكتور محمن طاهر امبابا، والسفير غير المقيم لجمهورية السنغال، مامادو مامادو سال، والسفير غير المقيم لجمهورية انجولا، انتونيو فرناندز، والسفير غير المقيم لجمهورية بوركينا فاسو، نياما هنري، والسفير غير المقيم لجمهورية مولدوفا، ايجور بولبوكينو، والسفيرة غير المقيم لجمهورية لاتفيا، ايفيتا سولاكا.

وحيت جلالته لدى وصوله إلى قصر بسمان ثلة من حرس الشرف، وعزفت الموسيقى السلام الملكي الأردني.

ولدى وصول السفراء إلى قصر بسمان، عزفت الموسيقى السلام الملكي الأردني والسلام الوطني لكل من بلدانهم، كما قام السفراء بوضع أكاليل من الزهور على أضرحة المغفور لهم جلالة الملك الباني الحسين بن طلال، وجلالة الملك المؤسس عبدالله بن الحسين، وجلالة الملك طلال بن عبدالله، طيب الله ثراهم.

وحضر المراسم رئيس الديوان الملكي الهاشمي، ووزير الخارجية وشؤون المغتربين.

يشار إلى أن الأردن يرتبط مع هذه الدول بعلاقات صداقة على مختلف الصعد، خصوصا في المجالات الاقتصادية، يعززها اتفاقيات ومذكرات تفاهم ثنائية وبروتوكولات تعاون مشتركة في عدد من القطاعات

أخبار ذات صلة

newsletter