Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
إقرار الموازنة وضريبة " البوس " في حلقة تشويش واضح .. فيديو | رؤيا الإخباري

إقرار الموازنة وضريبة " البوس " في حلقة تشويش واضح .. فيديو

هنا وهناك
نشر: 2016-01-19 15:15 آخر تحديث: 2016-08-07 16:50

رؤيا - تناولت الحلقة العشرون من الموسم الجديد 2015 للبرنامج الكوميدي الساخر "تشويش واضح" الذي يبث الاثنين، الساعة التاسعة ونصف مساءً، عبر فضائية رؤيا عددا من القضايا المجتمعية.

 

وبدأ مقدم البرنامج معاذ البزور حديثه عن إقرار مجلس النواب لمشروعي قانوني الموازنة العامة للسنة المالية 2016 وموازنة الوحدات الحكومية .

 

وبإسلوبه الكوميدي الساخر , عرض البزور طريقة إقرار مجلس النواب لمشروعي القانونين , بالإضافة إلى استطلاع آراء المواطنين بطريقة ساخرة لما وصفه " بفرحة الأردنيين بإقرار الموازنة ".

 

واحتوت الحلقة على فقرة كوميدية بإمتياز عُرض خلالها بعض " النكت " التي تتعلق بالمصطلحات النيابية.

 

وحول قضية عادة الأردنيين بالتقبيل تناول البرنامج بأسلوب فكاهي ساخر تلك العادة , بعد حديث رئيس الوزراء د. عبد الله النسور عن هذه العادة في لقاءٍ رسمي سابق .

 

وتطرق البرنامج إلى رد الحكومة من خلال رئيس الوزراء د. عبد الله النسور على كلمات النواب خلال جلسات مناقشة الموازنة , وبأسلوب كوميدي ساخر علق مقدم البرنامج على بعض ما تحدث به رئيس الوزراء .

 

وانتقدت الحلقة آلية تصويت النواب على مواد مشروعي القانونين , وسرعة التصويت التي إحتج عليها بعض النواب , كما وعاد البزور مجدداً للتذكير بقضية الشهيد القاضي رائد زعيترد.

 

وكالمعتاد دخل احد اعضاء فريق البرنامج يجسد شخصية " اسرائيلية " بطريقة كوميدية ساخرة , حيث بدأ الحوار بينه وبين مقدم البرنامج , حول إعتداء جنود الإحتلال الإسرائيلي على صيادين في قطاع غزة .

 

وختم مقدم البرنامج الحلقة بالحديث عن قضية وضع الفيلم الأردني " ذيب " على قائمة المرشحين لجائزة الأوسكار , متمنياً أن يحصل فيلم " ذيب " على جائزة الأوسكار.

أخبار ذات صلة

newsletter