مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

ترفيعات وترقيات داخلية في رؤيا ... تفاصيل

ترفيعات وترقيات داخلية في رؤيا ... تفاصيل

نشر :  
منذ 8 سنوات|
اخر تحديث :  
منذ 8 سنوات|

رؤيا – إيمانا من رؤيا بالتطور، وسعيا منها لدفع مؤسستها الإعلامية ورفدها بالخبرات، وتطويرا للكفاءات التي أثبتت مسؤوليتها وقدرتها على التعاطي والتعامل مع القضايا الداخلية والتطور الكبير الذي تشهده الساحة الإعلامية، قررت إدارة قناة رؤيا إجراء سلسلة من الترفيعات لكوادرها شملت معظم الأقسام سعيا منها لرفع سوية أداءها ومواكبة لما حققته من إنجازات خلال السنوات الخمس الأولى من عمرها.


فقد شملت الترقيات أقساما عدة أبرزها قسم الانتاج، الذي شهد تطويرا للعاملين فيه شمل 5 ترقيات لكوادره العاملة في مختلف أقسامه، بالإضافة الى قسم البث والجدولة الذي شهد تطورا تقنيا كبيرا رافقه تعيين مديرا جديدا من كادره،وشملت الترقية قسم البث والفريق العامل فيه.


قسم التسويق والعلاقات العامة والمبيعات شهد ثلاث ترقيات شملت المبيعات والتسويق والعلاقات العامة إضافة الى استحداث مسؤولية منسق المبيعات.


دائرة الإعلام الإلكتروني شهدت أيضا تطورا بترقية أحد كوادره لغايات تطوير القسم الذي سيشهد في العام 2016 نقلة نوعية تضاف لما حققه خلال السنوات السابقة.


وشهد قسم الأخبار ترقية وتكليفا لموظفيه لغايات تطوير عمله، وتحديثه بما يتناسب والتطورات المتسارعة التي تشهدها المملكة.


كما تم استحداث دائرة للتدريب والتطوير وتعاقدت ادارة رؤيا مع مؤسسات تدريب محلية وعالمية لتنفيذ خطط تدريبية شاملة لأقسامها وكوادها.


رؤيا إذا وفي مطلع العام 2016 أعادت رسم صورتها الداخلية ومنحت 12 موظفا من كوادرها مزيدا من الثقة مقدرة جهد العاملين فيها، لترسم صورة للمؤسسة القادرة على تنمية وتطوير كوادرها، ولتمنح كل من يعمل فيها أملا وفرصة بالتقدم وتحقيق الطموح ولترسم لنجاحها صورة أخرى تمثلت في تطوير كوادرها، عام جديد .. صورة جديدة .. ومؤسسة شابة بكوادرها وإدارتها تسعى لأن تكون دائما معكم .. منكم وإليكم