Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
صالة الملكية الأردنية "كراون" الأفضل في مطارات الشرق الأوسط وافريقيا .. صور | رؤيا الإخباري

صالة الملكية الأردنية "كراون" الأفضل في مطارات الشرق الأوسط وافريقيا .. صور

اقتصاد
نشر: 2016-01-18 09:52 آخر تحديث: 2018-11-18 21:33
صالة الملكية الأردنية "كراون" الأفضل في مطارات الشرق الأوسط وافريقيا .. صور
صالة الملكية الأردنية "كراون" الأفضل في مطارات الشرق الأوسط وافريقيا .. صور

رؤيا - فازت صالة درجة رجال الأعمال " كراون" التابعة للملكية الأردنية في مطار الملكة علياء الدولي بلقب أفضل صالة في مطارات منطقتي الشرق الأوسط وافريقيا لعام 2015، وذلك ضمن قائمة الجوائز العالمية التي تمنحها شركة Priority Pass سنوياً بحسب تصويت المسافرين .

ومنحت شركة (بريوريتي باس) جوائزها لعام 2015 لسبع عشرة صالة عالمية من بين 850 صالة تم تقييمها بناءً على مجموعة من المعايير التي تقيس جودة الصالة وخدماتها والامتيازات التي تقدمها للمسافرين بما في ذلك وسائل الترفيه وقوائم الطعام والشراب وسلوك الموظفين والمرافق الخاصة برجال الأعمال وطبيعة الجو العام للمكان .

وقد بلغ عدد أعضاء "بريوريتي باس" الذين صوتوا عبر الموقع الإلكتروني للشركة وتطبيقات الهواتف الذكية على جائزة أفضل صالة 100 ألف عضو، وهي أعلى نسبة تصويت تمّ تسجيلها منذ انطلاق هذه الجوائز.

 

المدير العام / الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية الكابتن سليمان عبيدات أعرب عن سعادة الشركة بالحصول على هذه الجائزة الدولية المرموقة، وثقة المسافرين من حملة بطاقة (بريورتي باس) والذين قدموا آراءهم حول خدمات وامتيازات الصالة، ما جعلها تنافس جميع الصالات الموجودة في مطارات منطقتي الشرق الأوسط وإفريقيا .

وأضاف أن الشركة تحرص على تقديم كل ما هو أفضل لمسافريها وزوار الصالة منذ بداية رحلاتهم، لضمان تلبية جميع احتياجاتهم قبل صعودهم الى الطائرة، مشيراً إلى أنه بالإضافة  الى أعضاء شبكة Priority Pass فإن الصالة تقدم خدماتها إلى مسافري درجة كراون على متن طائرات الملكية الأردنية وأعضاء برنامج المسافر الدائم "رويال بلاس" من حملة البطاقتين البلاتينية والذهبية.

 

كما تخدم الصالة حملة بطاقات الفئة العليا للمسافر الدائم مع تحالف oneworld وكذلك مسافري شركات الطيران العالمية الأخرى العاملة في المطار بموجب اتفاقيات خدمات مبرمة بينها وبين الملكية الأردنية بهذا الخصوص، كما يمكن لحملة بعض البطاقات الإئتمانية من فئات محددة الإستمتاع بخدمات هذه الصالة المميزة.

 

وتمتاز صالة " كراون " بفخامة مفروشاتها وتنوع أشكال ووحدات الجلوس فيها وألوانها، وهي تقع في مكان مميز ومطل على منطقة المطاعم والسوق الحرة في مبنى المطار، كما تجمع الصالة في تصميمها الهندسي بين عراقة التراث الأردني والتصميم العصري الأنيق والجذاب من خلال الاستغلال الأمثل للمساحات والإنارة والألوان الهادئة والأثاث الفاخر والمريح، وبما ينسجم مع طابع التحديث والتجديد في مبنى المطار الجديد .

 

وتبلغ مساحة هذه الصالة التي تتميز بتنوع وجبات الطعام والشراب التي تقدمها للمسافرين 2250 متراً مربعاً، وهي تستوعب نحو 350 مسافراً في وقت واحد، فيما يصل عدد زوارها إلى حوالي  800 زائر يومياً.

 

مديرالتسويق في شركة (بريوريتي باس) ستيڤان سيبمسون أكد أن صالة كراون في مطار الملكة علياء الدولي فازت عن جدارة بجائزة أفضل صالة في مطارات الشرق الأوسط وأفريقيا لهذا العام، حيث توفر الصالة كل ما يحتاجه المسافر قُبيل رحلته من مكان راقٍ وعصري مزوّد بإضاءة طبيعية ضمن أجواء مريحة وهادئة، وقد نالت هذه الامتيازات جميعها استحسان أعضاء (بريوريتي باس) وتقديرهم.

 

يذكر أن برنامج (بريورتي باس) أطلق عام 1992 لإتاحة الفرصة للمسافرين للدخول إلى صالات المطارات العالمية بغض النظر عن درجة سفرهم أو شركة الطيران التي يختارونها أو عضويتهم في برامج الولاء الخاصة بشركات الطيران العالمية المختلفة.

أخبار ذات صلة

newsletter