القتل العمد لقاتل ابنه طعناً في المفرق

محليات
نشر: 2016-01-17 12:41 آخر تحديث: 2016-08-07 06:20
القتل العمد لقاتل ابنه طعناً في المفرق
القتل العمد لقاتل ابنه طعناً في المفرق

رؤيا - ليندا المعايعة - وجه مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى القاضي تيسير بني خالد تهمة القتل العمد 328 لاب يبلغ من العمر 77 عاما قتل ابنه بطعنتين في الصدر واخرى في البطن لاثارته المشاكل داخل العائلة وضربه لشقيقاته مقررا توقيفه على ذمة القضية 15 يوما قابلة للتجديد في مركز الصالاح والتاهيل.

وقال مصدر مقرب من التحقيق ان الاب البالغ من العمر 77 عاما اعترف بقتله ابنه "بحربه" مشيرا الى انه متقاعد عسكري منذ عامين الا ان اعتاد ادمان المخدرات وهذا الامر كان يرفضه الاب الجاني حيث اخذ يتطاول بضرب شقيقاته ويسئ لوالدته وللجاني نفسه.

وبين المصدر ان الجاني في اعترافه اشار الى طرده ابنه قبل الجريمة بعدة ايام وطلب منه عدم العودة الى المنزل ودخوله مشيرا الى انه عاد السبت في الثانية عشرة ظهرا ودخل المنزل لرغبته بالنوم حيث دخل الى غرفة "المضافه" في منزل والده الا ان الاب لحق به وطلب من افراد عائته المتواجدين بالمنزل عدم اللحاق به الى الداخل لكون يريد الحديث مع ابنه المغدور.

وتابع المصدر ان الجاني افاد بان عائلته دخلت الى غرفة المضافة بعد سمعت صرخة انطلقت من المغدور عند طعنه حيث شاهدوا لمغدور ينزف دماءا من بطنه وظهره حاولت شقيقته التي تعمل ممرضه اسعافه الا انه فارق الحياة.

واضاف المصدر ان الاب الجاني قام بتسليم نفسه لشرطة البادية فيما تم نقل المغدورالبالغ من العمر 28 عاما لمستشفى المفرق الحكومي الا ان الطبيب اكد وفاته.

أخبار ذات صلة

newsletter