السيتي يدخل معركة فابريجاس بـ 30 مليون استرليني

رياضة
نشر: 2014-06-03 13:48 آخر تحديث: 2016-07-13 10:20
السيتي يدخل معركة فابريجاس بـ 30 مليون استرليني
السيتي يدخل معركة فابريجاس بـ 30 مليون استرليني

رؤيا - أبدى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بقيادة مدربه التشيلي مانويل بليجريني اهتماما كبيرا بضم الإسباني سيسك فابريجاس لاعب وسط برشلونة المتوقع رحيله عن ناديه قبل بداية الموسم الجديد.

حيث أصبح فابريجاس محل اهتمام العديد من الأندية الإنجليزية الراغبة في ضمه من بينها فريقه السابق آرسنال الذي يرغب في تدعيم خط وسط الفريق بلاعب يمتلك خبراته وخبرات البريميرليج، فضلا عن سعي الهولندي لويس فان جال لجلبه إلى مانشستر يونايتد، فيما لايزال ليفربول وتشلسي أيضا من بين الأندية المهمتة بالتعاقد مع اللاعب.

السيتي يسعي للتعاقد مع فابريجاس في ظل غموض موقف اللاعب من الاستمرار مع ناديه خاصة ان المدرب الجديد لويس إنريكي لم يحسم الجدل المثار حول نجم وسط البرسا، فضلا عن الانباء التي تشير إلى اهتمام النادي الكتالوني بضم كوكي لاعب خط وسط أتلتيكو مدريد.

ورصدت إدارة السيتزينس 30 مليون جنيه استرليني من أجل تحويل مسار فابريجاس المتوقع أن يكون لندنيا إلى وجهة أخرى نحو بطل الدوري الإنجليزي.

وفي السياق نفسه فإن توتر علاقة نجم خط وسط السيتي يايا توريه بإدارة ناديه ربما يدفع الأخير للرحيل وهو ما قد يعوضه قدوم لاعب بمواصفات وامكانيات فابريجاس.

أخبار ذات صلة

newsletter