Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
بالفيديو:اخر التحديثات الجوية للحالة الجوية المتوقعة في الاردن خلال النصف الثاني من شهر كانون ثاني | رؤيا الإخباري

بالفيديو:اخر التحديثات الجوية للحالة الجوية المتوقعة في الاردن خلال النصف الثاني من شهر كانون ثاني

طقس
نشر: 2016-01-14 21:43 آخر تحديث: 2016-08-07 07:20

رؤيا – طقس العرب –  من المتوقع أن تستقر الاجواء يومي الجمعة والسبت، وان ترتفع درجات الحرارة بشكل واضح وملموس اعتبارا من يوم السبت والاحد لتتجاوز 15 درجة مئوية، وستكون الاجواء ادفأ من المعتاد خلال ساعات النهار وهي اعلى من معدلها السنوي بـ 4 – 5 درجات.

وفي الاسبوع القادم سيحدث جملة من التغييرات الجوية، حيث سيكون هناك :

1- تقلبات على درجات الحرارة:

تبدأ الحرارة بالانخفاض اعتبارا من يوم الاثنين وحتى نهاية الاسبوع حيث من المتوقع أن تكون درجة الحرارة في العاصمة عمان 10 درجات، وقد تقترب من الصفر المئوي، وذلك من الواضح أن هناك برودة في النصف الثاني من الاسبوع المقبل.

2- رياح محملة بالاتربة والغبار

 

وتهب على المملكة ابتداء من يوم الاثنين والثلاثاء رياح نشطة محملة بالغبار والاتربة، ونحذر منذ الان الاخوة المواطنين الذين يعانون من مشاكل في الجهاز التنفسي من حدوث مضاعفات بفعل هذه الاجواء، ونحذر المواطنين من عدم التخفيف من الملابس نتيجة التقلبات على درجات الحرارة.


3- تزايد فرص هطول الامطار

ومن المتوقع تزايد فرص هطول الامطار خاصة في المناطق الشمالية والوسطى نهاية الاسبوع، قد تهطل الامطار يومي الخميس والجمعة على شكل زخات قد تكون غزيرة في المنطقة الشمالية والوسطى.

لا ثلوج متوقعة الاسبوع الحالي:

وأهم ما يميز هذا الأسبوع انه لا ثلوج متوقعة خلال الاسبوع القادم بعكس ما هو منتشر حاليا أي ما بين 15/22 كانون ثاني.

وتشير المعطيات لدى ىموقع طقس العرب ان هناك  فعاليات جوية باردة وربما تساقط للامطار والثلوج اعتبارا من 23 كانون الثاني أي اعتبارا من بداية الاسبوع الذي يلي الاسبوع القادم ، فهناك ازدياد في فرص تساقط الثلوج في بعض مناطق المملكة خاصة الاسبوع الاخير من كانون الثاني هناك فرصة ربما تشهد بعض مناطق المملكة تساقطا للثلوج بحسب المعطيات الجوية.

 

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter