Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
النسور يؤكد الحرص على ضمان إستقلالية الهيئة المستقلة للانتخاب | رؤيا الإخباري

النسور يؤكد الحرص على ضمان إستقلالية الهيئة المستقلة للانتخاب

الأردن
نشر: 2014-06-03 11:14 آخر تحديث: 2016-08-02 11:20
النسور يؤكد الحرص على ضمان إستقلالية الهيئة المستقلة للانتخاب
النسور يؤكد الحرص على ضمان إستقلالية الهيئة المستقلة للانتخاب

رؤيا – بترا- أكد رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور خلال إستقبال في مكتبه بدار رئاسة الوزراء يوم الثلاثاء رئيس الهيئة المستقلة للانتخاب رياض الشكعة وأعضاء مجلس مفوضيها ، أن الحكومة لن تدخر جهدا لدعم الهيئة وضمان استقلاليتها للبناء على ما حققته في مسيرتها من انجازات ودورها في التحضير للانتخابات النيابية والإشراف عليها وإدارتها.

وقال النسور ان الهيئة أصبحت تحظى بمكانة إقليمية متميزة، عقب نجاح المملكة في إجراء الانتخابات النيابية الماضية والتي تمثلت بأعلى صور النزاهة والشفافية.
وشدد النسور وجوب أن تكون الهيئة الاساس في تحقيق ما نصبو إليه من نزاهة وشفافية ومصداقية عند اجراء أي انتخابات سواء نيابية أو انتخابات اخرى، مجددا حرص الحكومة على استقلالية الهيئة، مع ضرورة أن تبذل كافة المؤسسات المعنية الجهود للتعاون معها لتطوير عملها وفق أعلى المعايير الدولية.
من جهته أعرب رئيس الهيئة المستقلة للانتخاب رياض الشكعة عن اعتزازه بالثقة الملكية السامية بتكليفه وزملائه للقيام بواجبهم في ادارة عمل الهيئة.
وأكد ان الهيئة ستعمل بكل امانة ومسؤولية ونزاهة في خدمة الوطن والمواطن.
وعرض رئيس واعضاء الهيئة لبعض التحديات التي تواجه عملهم في الهيئة، معربين عن أملهم في تعاون السلطات ومؤسسات المجتمع المدني والاحزاب السياسية معها لتعزيز مسيرة الاصلاح الشامل في المملكة.
وأعرب رئيس واعضاء الهيئة عن تقديرهم لزيارة رئيس الوزراء والتي هنأهم خلالها بالثقة الملكية السامية بتكليفهم بإدارة الهيئة.
واستعرضوا آلية عمل الهيئة، مشيرين الى أنهم تدارسوا بعناية كبيرة العملية الانتخابية الاخيرة بكافة محاورها بالتعاون مع الشركاء المعنيين وتم رصد نقاط القوه والضعف وتحديد الفجوات مؤكدين ان العمل جار لمعالجتها قانونيا واجرائيا.

أخبار ذات صلة

newsletter