رضيع يدفع ثمن خلاف أبويه .. تفاصيل

محليات
نشر: 2016-01-13 23:02 آخر تحديث: 2016-08-04 19:30
رضيع يدفع ثمن خلاف أبويه .. تفاصيل
رضيع يدفع ثمن خلاف أبويه .. تفاصيل

رؤيا - ليندا المعايعة - ترك الرضيع مراد ذو الأربعة اشهر على سطح عمارة سكنية في احدى احياء الزرقاء لساعات لم يشفع له بكائه او حتى برودة الجومعرضا حياته للخطرليتم بعدها اعادته الى منزل عمته لرعايته لتتفاجا بافعال شقيقها اللا انسانية نحو ابنه.


والدة مراد تركته لقدره فيما سلم والده مصيره لعمته التي قدمت له الرعاية طوال فترة غياب والدته عنه الا ان كانت احدى افعاله اللانسانية تركه على درج العمارة عندما طلبت من شقيقها مجالسته لحين عودتها من السوق.


وقضية مراد لا تتعدى سوى خلاف زوجي ضحيته هو الرضيع.


وحسب المعلومات التي حصلت "رؤيا "عليها فان تحقيقا موسعا اجراه مدعي عام الزرقاء القاضي لؤي ولويل مع والد الرضيع مراد والذي جرى توقيفه على ذمة القضية اسبوع واحد بجنحة ترك قاصر فيما يجري البحث عن والدة الرضيع من قبل الشرطة التي غادرت الى احد مخيمات اللاجئين السوريين.


وكشفت قضية الرضيع مراد بعد ورود معلومات لادارة حماية الاسرة تفيد بقيام الاب بترك ابنه الرضيع ابن الاربعة اشهرعلى سطح احدى العمارات لوحده دون معيل وتعريض حياته للخطر حيث تحركت مجموعة من الادارة وتم ضبط الاب.


وقال مصدر مقرب من التحقيق ان الاب بالتحقيق معه اشار الى خلاف وقع بينه وبين زوجته قبل شهرين حيث قامت بترك المنزل والتوجه الى احدى مخيمات اللاجئين للعيش مع ذويها هناك.


وبين المصدر ان شقيقة الاب عمة الرضيع قامت برعاية الرضيع وقبل عدة ايام قامت شقيقة الاب بالاتصال معه وطلبت منه الحضور الى منزلها ومجالسة ابنه الا انه رفض ذلك وبعدها قام بالتوجه اليها واصطحب ابنه ووضعه على درج العمارة التي تعيش بها شقيقته دون اي معيل وعلم بعدها الاب بوجود الشرطة امام منزل شقيقته حيث قام بالاتصال بشقيقته وابلغها بعدم استلام ابنه من الشرطة وسيقوم بتحميلها المسؤولية في حال قيامها بذلك.

وتابع المصدر بالتحقيق مع عمة الرضيع التي تركت حرة افادت بانها كانت تقوم على رعايته والاهتمام به وتلبية كافة احتياجاته الا انها وقبل عدة ايام اتصلت مع شقيقها وطلبت منه الحضور الى منزلها واخذ ابنه الرضيع كونها ترغب بالتسوق الا انه رفض ذلك.


واضاف المصدر ان العمة علمت بقيام شقيقها بوضع ابنه على الدرج حيث عادت الى المنزل على الفور لتجده لدى احدى جاراتها لتعلم فيما بعد بحضور الشرطة حيث قامت باصطحاب ابن شقيقها معها الى المركز الامني.


وقال المصدر ان القضية ما زالت قيد التحقيق لدى المدعي العام مؤكدا ان الوضع الصحي للرضيع جيدة.

أخبار ذات صلة

newsletter