إستشهاد شاب فلسطيني على حاجز "زعترة" جنوب نابلس..صور

عربي دولي
نشر: 2014-06-03 05:22 آخر تحديث: 2018-11-18 21:34

رؤيا- وكالات- استشهد الشاب علاء عودة( 30 عاما) ، مساء الاثنين، برصاص جنود الاحتلال الإسرائيلي  علي حاجز زعترة العسكري بمدينة نابلس شمال الضفة الغربية.

وأكدت مصادر فلسطينية ان الشهيد من بلدة حوارة القريبة من حاجز زعترة .

وقالت مصادر اسرائيلية  إن جنديا على الأقل أصيب بجروح متوسطة عقب إطلاق النار عليه من قبل شاب فلسطيني فرد عليه الجنود بالنار، ما أدى إلى وفاته على الفور .

وادّعت وسائل الاعلام العبرية المختلفة أن جنود جيش الاحتلال على الحاجز قاموا باطلاق النار على فلسطيني بعد ان هاجم الحاجز واطلق النار على الجنود مما ادى لاصابة احدهم بجروح متوسطة.

قال شهود عيان إن قوات الاحتلال منعت طواقم الاسعاف الفلسطيني من الاقتراب من الشاب المصاب وقد تركته ينزف على الحاجز العسكري مما اخر  تقديم الخدمة الطبية له .

وقال مراسلنا إن مواجهات اندلعت في عده مناطق في نابلس خاصة بالقرب من مخيم بلاطة بين جنود الاحتلال وعشرات الشبان الفلسطينيين حيث رشق الشبان جنود الاحتلال الاسرائيلي بالحجارة والزجاجات الفارغة، فيما رد جنود الاحتلال باطلاق قنابل الغاز المسيل للدموع.

ويعيش نحو 70 الف مواطن شرق نابلس في حالة دائمة من التوتر نتيجة الاقتحامات اليومية التي يقوم بها جيش الاحتلال والمستوطنين الذين يقومون بطقوس دينية شبة دائمة في ضريح يوسف .

أخبار ذات صلة

newsletter