تباين في الآراء حول صعوبة إمتحانات التوجيهي ليوم الثلاثاء

محليات
نشر: 2016-01-12 15:06 آخر تحديث: 2018-11-18 21:33
تباين في الآراء حول صعوبة إمتحانات التوجيهي ليوم الثلاثاء
تباين في الآراء حول صعوبة إمتحانات التوجيهي ليوم الثلاثاء

رؤيا - رعد بن طريف - تقدم طلبة الثانوية العامة الأربعاء في فرع الأدبي لإمتحانٍ في مبحث الجغرافيا , وطلبة فرعي العلمي والتعليم الصحي لإمتحان بمبحث العلوم الحياتية , والفرع الشرعي لمبحث العلوم الشرعية, بينما تقدم طلبة فرع الإدارة المعلوماتية لإمتحان في مبحث المحاسبة المحوسبة .

وتباينت آراء الطلبة في مختلف محافظات المملكة حول صعوبة الإمتحان وسهولته , حيث رآى البعض أن الأسئلة لم تراعي الفروق الفردية بين الطلبة , في حين وجد بعض الطلبة أن الأسئلة كانت مباشرة في جميع المباحث , إلا أن عدداً من الطلبة وأولياء أمورهم عبروا عن استيائهم من الوقت المزدحم لجدول الإمتحانات .

ويتقدم طلبة الثانوية العامة الأربعاء لإمتحانات في مواد الفيزياء وأساسيات إدارة وعربي تخصص , الذي تم تأجيلها سابقاً بسبب الظروف الجوية التي سادت المملكة بداية العام الجديد .
وكان نائب رئيس الوزراء وزير التربية والتعليم الدكتور محمد ذنيبات أكد أنه لا تأجيل لموعد امتحان التوجيهي المقرر ليوم الأربعاء، في مواد الفيزياء وأساسيات إدارة وعربي تخصص.

مشيراً إلى أن امتحانات الثانوية العامة تسير كما هو مخطط لها ولا تغيير على جدولها للدورة الحالية .

وكانت لجنة الامتحانات قد ناقشت في اجتماعها امس امكانية تعديل موعد الامتحان الذي تم تأجيله بسبب الظروف الجوية الا انها ارتأت ابقاء الامتحان في موعده المقرر يوم غد الاربعاء.

أخبار ذات صلة

newsletter