احتفال تخرج في المدرسة البطريركية اللاتينية في الكرك .. صور

هنا وهناك
نشر: 2014-06-02 21:09 آخر تحديث: 2018-11-18 21:34
احتفال تخرج في المدرسة البطريركية اللاتينية في الكرك .. صور
احتفال تخرج في المدرسة البطريركية اللاتينية في الكرك .. صور

رؤيا - نزار الصرايرة - رعت سمو الاميرة رحمة بنت الحسن اليوم الاثنين احتفال مدرسة البطريركية اللاتينية الثانوية المختلطة في الكرك بتخريج الفوج الثالث عشر من طلبتها وذلك ضمن احتفالات المملكة بعيد الاستقلال .

والقى مدير المدرسة مخائيل معايعة كلمة أكد فيها اعتزاز الاردنيين جميعا مسلمين ومسيحيين بالقيادة الهاشمية الحكيمة التي جعلت من الأردن منارة علم ومثالا طيبا بين دول العالم .

وقال ان المدرسة تقدم هذه الكوكبة من الخريجين من ابناء الاردن من اجل خدمة الوطن والقيادة في أرض الصحابة والرسل ارض المغطس والنهر الخالد ارض الحوار والاديان والتلاحم العميق بين المسلمين والمسيحيين في صورة مشرفة للاردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني .

كما القى الطالب مكسيم قسوس كلمة الخريجين اشار فيها إلى ان طلبة الأردن هم جنود ابي الحسين ، يؤكدون اعتزازهم بقيادتهم المظفرة والولاء والانتماء لتراب الوطن .

وقال ان الأردن يعتبر مثالا للتآخي بين المسلمين والمسيحيين من خلال العلاقات الصحية القائمة بينهم على اساس احترام الآخر مؤكدا انهم سيكونون الجنود الاوفياء للوطن والقيادة ويضحون من اجله بالغالي والنفيس .

واشتمل الاحتفال على فقرات فنية واناشيد بالاضافة الى عدد من الاغاني الوطنية والقصائد التي تعبر عن المناسبة العزيزة .

وفي ختام الاحتفال وزعت سموها الشهادات على الطلبة الخريجين وقام مدير المدرسة بتسليم سموها درعا تذكاريا تكريما لها على دعمها المتواصل للقطاع التعليمي.

أخبار ذات صلة

newsletter