Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
بالصور: مخدرات بأيدي ومواسير حقائب سفر | رؤيا الإخباري

بالصور: مخدرات بأيدي ومواسير حقائب سفر

الأردن
نشر: 2016-01-11 16:08 آخر تحديث: 2018-11-18 21:33
بالصور: مخدرات بأيدي ومواسير حقائب سفر
بالصور: مخدرات بأيدي ومواسير حقائب سفر

رؤيا - ضبط العاملون في إدارة مكافحة المخدرات، الاثنين، كيلو ونصف الكيلو غرام من مادة الكوكائين المخدرة في مطار الملكة علياء الدولي، وألقت القبض على شخصين تورطا بالقضية.

وقال الأمن العام، إن معلومات وصلت للعاملين في إدارة مكافحة المخدرات عن نية أحد الأشخاص من جنسية جنوب أمريكية بتهريب كمية من المخدرات جوا عبر مطار الملكة علياء الدولي وإدخالها لأراضي المملكة.

وأضاف البيان "  تم متابعته لحين إكمال إجراءات دخوله إلى الأردن وجرى إلقاء القبض عليه واصطحابه إلى مكتب خدمات الأمتعة من اجل جلب الحقائب المرافقة له، وبعد أن قام باستلامها تم تفتيشها ليتبين وجود مجموعة مكعبات تحتوي على مادة الكوكائين المخدرة بلغ وزنها ( 1.5 ) كيلو غرام كانت جميعها مخفية ومخبأة بطريقة فنية محكمة وغير ظاهرة للعيان داخل أيدي ومواسير الحقائب.

وأضافت إدارة الإعلام الأمني أنه  "لا وبالتوسع بالتحقيق مع الشخص المذكور اعترف بوجود شخص آخر أردني الجنسية ومقيم على أراضي المملكة ينوي استلام الكمية المضبوطة من مادة الكوكائين منه بالتنسيق فيما بينهما عبر الهاتف في احد الفنادق داخل العاصمة عمان حيث تم استدراجه وعمل الكمائن اللازمة والإيقاع به وإلقاء القبض عليه وتم تحويل القضية للقضاء".

أخبار ذات صلة

newsletter