Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
صناعة عمان تثمن اصدار تعليمات اعتماد الشهادات الحلال | رؤيا الإخباري

صناعة عمان تثمن اصدار تعليمات اعتماد الشهادات الحلال

اقتصاد
نشر: 2016-01-10 15:27 آخر تحديث: 2016-07-23 19:50
صناعة عمان تثمن اصدار تعليمات اعتماد الشهادات الحلال
صناعة عمان تثمن اصدار تعليمات اعتماد الشهادات الحلال

رؤيا - بترا - ثمنت غرفة صناعة عمان اصدار تعليمات اعتماد الشهادات الحلال من مؤسسة المواصفات والمقاييس التي نشرت بالجريدة الرسمية اخيرا، مؤكدة انها ستعمل على تنمية الصادرات الصناعية المعنية وتكريس نمو حصتها في السوق العالمي لمنتجات (حلال).

وقال عضو مجلس ادارة الغرفة سعد ياسين في بيان صحفي اليوم الاحد، ان الغرفة ستعقد ورشة عمل قريبا للشركات الغذائية لتعريفها بالمواصفة الأردنية الجديدة للحلال واهمية تجارة الحلال العالمية، والتي تقدر بنحو (3 تريليونات دولار).

وكانت غرفة صناعة عمان قد شاركت في مؤتمر حلال تايلند الذي عقد في العاصمة بانكوك الاسبوع الماضي، بتنظيم من مركز العلوم الحلال في جامعة شولا لونغكورن بالتعاون مع مركز الحلال الخليجي بالإضافة الى جناح بمعرض اقيم على هامشه احتوى على بروشورات وكتب تعريفية وعينات من الصناعات الغذائية ومستحضرات التجميل الاردنية لأكثر من 20 شركة صناعية أردنية.

وبين ياسين أن مفهوم المنتج الحلال لم يعد حكراً على الأطعمة بل امتد الى مجموعة كبيرة من المنتجات والخدمات من ضمنها صيحات الموضة وصناعة مواد التجميل والادوية والفيتامينات وخدمات الفندقة والسياحة والترفيه والتعليم والمصارف.

أخبار ذات صلة

newsletter