Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
إصابة 14 مواطناً برصاص الاحتلال في غزة | رؤيا الإخباري

إصابة 14 مواطناً برصاص الاحتلال في غزة

فلسطين
نشر: 2016-01-09 05:32 آخر تحديث: 2016-07-06 19:40
إصابة 14 مواطناً برصاص الاحتلال في غزة
إصابة 14 مواطناً برصاص الاحتلال في غزة

رؤيا - وفا - أعلنت مستشفيات قطاع غزة، مساء اليوم الجمعة، أن 14 مواطناً أصيبوا بالرصاص الحي، الذي أطلقه جنود الاحتلال الإسرائيلي في عدد من مواقع التماس شمال وشرق القطاع.


وأفاد المصدر نقلاً عن مصادر طبية في مستشفى الشفاء، بأن 8 مواطنين أصيبوا بالرصاص الحي في أقدامهم، بالمواجهات التي اندلعت قرب موقع "ناحل عوز" الاحتلالي شرق مدينة غزة، وحالتهم وصفت بالمتوسطة.

وأصيب شابان بالرصاص الحي أطلقه جنود الاحتلال على عشرات الشبان شرق مخيم البريج وسط القطاع، ونقلا إلى مستشفى شهداء الأقصى في مدينة دير البلح، المجاورة لتلقي العلاج، وحالتهما متوسطة، فيما أصيب آخرون بحالات اختناق بالغاز المسيل للدموع.

وأطلقت قوات الاحتلال المتمركزة في محيط موقع "كيسوفيم" العسكري شرق مدينة خان يونس، جنوب القطاع، الرصاص الحي على مجموعة من الشبان، مما أدى إلى إصابة شابين بجروح نقلا إلى مستشفى ناصر لتلقي العلاج، وحالتهما وصفت بالمستقرة.

كما أصيب شابان برصاص الاحتلال في قدميهما، قرب معبر بيت حانون "إيريز" شمال القطاع، وتم نقلهما إلى مستشفى كمال عدوان في بلدة بيت لاهيا المجاورة وحالتهما متوسطة.

وكانت مواجهات قد وقعت بين عشرات الشبان وقوات الاحتلال الإسرائيلي، منذ ساعات مساء الجمعة، في عدد مناطق التماس بالقطاع، أطلق خلالها جنود الاحتلال الرصاص الحي والرصاص المغلف بالمطاط وقنابل الغاز المسيل للدموع.

أخبار ذات صلة

newsletter