حالة طوارىء متوسطة في عمّان

محليات
نشر: 2016-01-08 12:41 آخر تحديث: 2018-11-18 21:33
حالة طوارىء متوسطة في عمّان
حالة طوارىء متوسطة في عمّان

رؤيا - أعلنت أمانة عمان الكبرى حالة الطوارىء المتوسطة للتعامل مع الظروف الجوية السائدة ووضعت كوادرها الفنية والبشرية على اهبة الاستعداد وانتشرت في مختلف المواقع وفق خطط ومتطلبات العمل في كافة مناطق عمان .  

وتهيب أمانة عمان بالاخوة المواطنين في حال مواجهة اي طارئ والحاجة لطلب العون والمساعدة الاتصال على ارقام غرف الطوارئ الرئيسية في منطقة  تلاع العلي 5359970 / 06 أو5359971 /06

وتدعو امانة عمان المواطنين بعدم ربط مزاريب تصريف مياه الامطار على شبكة الصرف الصحي مما يؤدي الى فيضانات وارتدادات للمياه العامة في مناهل الصرف الصحي واغلاقات في الشبكة الصرف الصحي وارتدادات على املاك الغير .

وتهيب المواطنين بضرورة تفقد المضخات الغاطسة الواقعة اسفل منسوب الشارع والارض لضمان عملها في حال ارتفاع منسوب المياه.

ودعت كذلك للإبلاغ عن سقوط أشجار او تكسر أغصان قد تسبب خطورة على خطوط الكهرباء والمواطنين والتأكيد على تثبيت الصحون اللاقطة واللوحات الإعلانية لضمان عدم تأثرها بشدة وسرعة الرياح .

كما وتهيب بالمقاولين ضرورة تأمين مواد البناء من امام المباني والمشاريع قيد الانشاء والموضوعة على جنبات الشوارع لمنع انجرافها الى شبكة تصريف مياه الامطار .

وتدعو امانة عمان المواطنين الى التأكد من جاهزية مركباتهم خاصة في الاجواء الماطرة وعدم المخاطرة بالدخول الى تجمعات المياه، وذك تفاديا لتعطلها والتسبب بازمات مرورية .

أخبار ذات صلة

newsletter