يعقوب وعقل وظاهر ينالون جائزة افضل طاقم حكام في بطولة طولون الدولية

رياضة
نشر: 2014-06-02 09:57 آخر تحديث: 2016-07-10 09:10
يعقوب وعقل وظاهر ينالون جائزة افضل طاقم حكام في بطولة طولون الدولية
يعقوب وعقل وظاهر ينالون جائزة افضل طاقم حكام في بطولة طولون الدولية

رؤيا – حسان نصار - نال طاقم الحكام الدولي الاردني المكون من احمد يعقوب، عبد الرحمن عقل ومحمود ظاهر جائزة افضل طاقم حكام في بطولة طولون الدولية لكرة القدم والخاصة بالمنتخبات الرديفة تحت 22 عاما والتي اختتمت امس  الاحد .

وجاء تكريم طاقم الحكام عقب المباراة الختامية  والتي  ادارها الطاقم الاردني وفاز فيها المنتخب البرازيلي على نظيره الفرنسي 5/2 لينال لقب البطولة.

وياتي اختيار طاقم حكام اردني لقيادة المباراة النهائية لبطولة دولية كبرى تشارك فيها اقوى المنتخبات في العالم لفئة تحت 22 سنه وهو ما يشكل المنتخبات الرديفة لتلك المنتخبات بفضل الثقة الكبيرة التي منحها سمو الامير علي بن الحسين للحكم الاردني على الدوام وهو ما انعكس ايجابيا على مستوى الحكم الاردني الذي يتحلى بالثقة العالية 

واشاد الخبراء والمتابعين للبطولة بالمستوى الطيب الذي اظهره طاقم الحكام الذي نجح بكسب ثقة اللجنة المنظمة ليتم تكليفه بادارة المباراة النهائية، والذي ادار قبل ذلك المباراة القوية بين المنتخبين الانجليزي والبرازيلي.

وفي مباراة تحديد المركز الثالث فاز المنتخب البرتغالي على انجلترا 1/0.

وشارك في البطولة والتي تحتفل هذا العام  بمرور 42 عاما على انطلاقتها منتخبات فرنسا، البرازيل، المكسيك، كولومبيا، قطر، الصين، كوريا الجنوبية، البرتغال وانجلترا.

ويعتبر طاقم الحكام الاردني هو الثالث الذي يشارك بادارة مبارايات البطولة، وهو اول طاقم حكام من الوطن العربي عامة وقارة اسيا على وجه الخصوص يقود المباراة النهائية منذ انطلاقة البطولة وذلك من خلال اتفاقية التعاون والدعم الذي يقدمه الاتحاد الاوروبي لكرة القدم ومن خلال خبير التحكيم الفرنسي ميشيل فيترو.

أخبار ذات صلة

newsletter