Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
بينيتيز يتمنى التوفيق لزيدان مع ريال مدريد | رؤيا الإخباري

بينيتيز يتمنى التوفيق لزيدان مع ريال مدريد

رياضة
نشر: 2016-01-06 07:49 آخر تحديث: 2016-07-06 08:00
بينيتيز يتمنى التوفيق لزيدان مع ريال مدريد
بينيتيز يتمنى التوفيق لزيدان مع ريال مدريد

رؤيا - قال رافايل بينيتيز المقال من تدريب نادي ريال مدريد ثالث الدوري الإسباني لكرة القدم، إن حصوله على فرصة تدريب الفريق الملكي كان "شرفا وامتيازا" متمنيا التوفيق لخلفه الفرنسي زين الدين زيدان.

وفي رسالة نشرت باللغتين الإسبانية والإنجليزية على موقعه الشخصي، قال بينيتيز (55 عاما) "أريد أن يعرف الجميع في هذا النادي، من مجلس الإدارة، المدراء التنفيذيين، العمال وكل المشجعين، أنه كان شرفا وامتيازا لي تدريب هذا النادي".

وكان رئيس النادي فلورنتينو بيريز أعلن الاثنين إقالة بينيتيز، بعد سبعة أشهر فقط على تعيينه، بسبب النتائج المخيبة التي حققها على رأس الإدارة الفنية للنادي، وعين زيدان خلفا له.

وأضاف بينيتيز "كمشجع لمدريد من مدريد، غارق في تقاليد وقيم هذه المؤسسة، لقد كان لي شرف العمل تحت هذه الألوان". وتابع "أود أن أشكر الجميع، الذين دعموني منذ اللحظة الأولى وجعلوا عملي أسهل. شكرا للجميع على المساعدة.. أتمنى حظا طيبا لزين الدين زيدان، سلفي، وجهازه الفني. أتمنى الحظ لجميع اللاعبين، المدربين، والأجهزة الفنية في فالديبيباس (مقر التدريب) وبرنابيو".

وجاءت إقالة بينيتيز عقب العروض المخيبة للفريق وآخرها التعادل أمام المضيف فالنسيا 2-2 الأحد، في المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الإسباني، بالإضافة إلى تململ بعض اللاعبين من أسلوب لعبه.

أخبار ذات صلة

newsletter