Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الاثنين : توقعات بأجواء صيفية لطيفة ومعتدلة | رؤيا الإخباري

الاثنين : توقعات بأجواء صيفية لطيفة ومعتدلة

الأردن
نشر: 2014-06-01 21:16 آخر تحديث: 2016-07-25 09:50
الاثنين : توقعات بأجواء صيفية لطيفة ومعتدلة
الاثنين : توقعات بأجواء صيفية لطيفة ومعتدلة

رؤيا - طقس العرب -  يتوقع خبراء طقس استمرار درجات الحرارة نهار غد لتصبح دون معدلاتها في مثل هذا الوقت من العام ولتتراوح بين 4 و5 درجات مئوية.

وووفق الخبراء ، يكون الطقس صيفيا لطيفا في الجبال ومعتدلا في بقية المناطق، مع ظهور سحب منخفضة، في حين يكون حاراً نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة،

وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط عصراً على فترات.

وفي خليج العقبة تكون الرياح شمالية معتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر هادئا.

وفي ساعات الليل، يكون الطقس مائلا للبرودة في أغلب المناطق، وباردا نسبيا في الجبال والسهول الشرقية، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وأضاف الخبراء أنه وحسب آخر البيانات الواردة لديه، يتوقع ارتفاع درجات الحرارة بصورة ملموسة نهار الثلاثاء لتقترب من معدلاتها في مثل هذا الوقت من العام. ويكون الطقس صيفيا معتدلا في الجبال، ومائلا للحرارة في بقية المناطق، في حين يكون حارا عصراً في الأغوار والبحر الميت والعقبة. وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة. وفي خليج العقبة تكون الرياح شمالية معتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر هادئا. وفي ساعات الليل ترتفع درجات الحرارة مقارنة مع الليالي الماضية، وتكون الأجواء لطيفة في أغلب المناطق مع ظهور سحب عالية، وتكون الرياح متغيرة الاتجاهات وخفيفة السرعة.

أخبار ذات صلة

newsletter