عامر شفيع : الجماهير سبب عودتي للملاعب

رياضة
نشر: 2016-01-04 23:20 آخر تحديث: 2016-08-02 00:40
عامر شفيع : الجماهير سبب عودتي للملاعب
عامر شفيع : الجماهير سبب عودتي للملاعب

رؤيا - حسام نصّار- أكد حارس الوحدات والمنتخب الوطني عامر شفيع لرؤيا بأن الجماهير هي من اعادته الى الملاعب بعد قرار الاعتزال الذي اتخذه مؤخرا وعدل عنه.

جاء ذلك خلال استضافته في برنامج اكسترا تايم مع الزميل طارق عصفور والذي يبث على قناة رؤيا .

وأكد شفيع بانه تفاجأ من أداء الفريق بشكل عام، بالاضافة إلى أن اللاعبين كانوا مشتتين بعد مباراة فريقه مع نادي البقعة التي خسر في الوحدات بثلاثة اهداف دون رد ضمن مباريات دوري المحترفين لكرة القدم.

واضاف بانه بعد هذا اللقاء اتهم بانه متآمر على الفريق و المدرب ، وشعر أنه جرح من هذه الاتهانات، لانه أمر مس كرامته، لافتا إلى أن لديه عتب كبير على بعض من جماهير الوحدات.

واشار الى ان عودته كانت بسبب جماهير الاردنية جميعها منها من الفيصلي، والرمثا و جميع الاندية وتلقى العديد من الاتصالات من اجل العودة للملاعب والمنتخب الوطني.

وذكر شفيع خلال اللقاء بانه بعد المباراة اجرى اتصالا مع طارق خوري واخبره بنية الاعتزال فكان الرد من خوري بانه يشجعه على الاعتزال وهو في قمة مستواه.

وو وصف شفيع لقطة تصفيق جمهور الفيصلي له عند اصابته بانها كانت مؤثرة في حياته، وأنه صدم اكثر عندما شاهدها بعد المباراة شاكرا جماهير الفيصلي والوحدات اللذان كانا يتمتعان بروح معنوية كبيرة في تلك المباراة .

وتمنى شفيع خوض تجربة الاحتراف في اي دولة اوروبية حتى يرفع اسم بلده هناك، وأن يمنعه من الاحتراف عربياً ان بعض الدوريات تمنع التعاقد مع محترفين في مركزا الحراسة.

أخبار ذات صلة

newsletter