نجم الاردن .. في الهاشمي الشمالي

هنا وهناك
نشر: 2014-01-24 21:00 آخر تحديث: 2016-07-27 16:30
نجم الاردن .. في الهاشمي الشمالي
نجم الاردن .. في الهاشمي الشمالي

رؤيا  - حاتم الشولي  -  انطلقت تجارب الاداء اليوم الجمعة لبرنامج نجم الاردن لليوم الثالث في منطقة الهاشمي الشمالي في العاصمة عمّان للبحث عن المواهب الشبابية المختلفة في الاردن.

"نجم الاردن" الذي سيعرض قريبا على شاشة رؤيا انطلق بالبحث عن المواهب في شمال المملكة وتحديدا من مدينة اربد ليومين متتاليين، واليوم في عمّان – الهاشمي الشمالي، وغدا في عمّان وتحديدا في شارع مكة، وستكون النهاية في جنوب الاردن وتحديدا في مدينة العقبة.

مدير عام رؤيا م. فارس الصايغ "عضو اللجنة التحكيمية" قال لرؤيا الاخباري :"نسبة الاقبال اليوم عالية جدا وهناك مواهب عديدة تستحق الاهتمام وتسليط الضوء عليها وان الهدف من تواجدنا في اكثر من منطقة هو الوصول للمواهب ومحاولة تغطية كافة الابداعات في الاردن" .

يذكر انه تقدم حتى الآن العديد من المواهب المختلفة التي جمع ما بين الغناء والاستعراض والموسيقى والرسم والتمثيل والشعر والعديد من الاشكال الفنية المختلفة ومن جميع الاعمار.

تجارب الاداء تُعرض على مجموعة متنوعة من اللجنة التحكيمية والتي تضم مدير عام رؤيا م. فارس الصايغ ، الموسيقي طلال ابو الراغب ، الموزع الموسيقي خالد مصطفى ومستشارة الاتصال زين غنما ولينا التل الخبيرة والمدربة في مجال المسرح التفاعلي والدراما.

أخبار ذات صلة

newsletter