Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
" الكهرباء الاردنية" اصلحت 2213 عطلا بنسبة انجاز بلغت 99 % | رؤيا الإخباري

" الكهرباء الاردنية" اصلحت 2213 عطلا بنسبة انجاز بلغت 99 %

الأردن
نشر: 2016-01-02 15:04 آخر تحديث: 2016-07-15 10:10
" الكهرباء الاردنية" اصلحت 2213 عطلا بنسبة انجاز بلغت 99 %
" الكهرباء الاردنية" اصلحت 2213 عطلا بنسبة انجاز بلغت 99 %

رؤيا - بترا - قالت شركة الكهرباء الأردنية ان فرقها الهندسية والفنية تعاملت خلال الموجة الباردة مع 2241 عطلا عالجت 2213 منها بنسبة انجاز بلغت 75ر98 بالمئة.

وقال المدير العام لشركة الكهرباء الاردنية المهندس مروان بشناق السبت ان اجمالي عدد المكالمات المستلمة من مركز الاتصال التابع للشركة بلغ نحو 17450 اتصالا منذ اطلاق خطة الطوارئ، فيما وبلغ عدد الاعطال الكهربائية المسجلة خلال نفس الفترة 2241عطلا، تمت معالجة 2213 منها خلال فترة زمنية قصيرة، وبقي 28 عطلا قيد التنفيذ.

واضاف ان نسبة الإنجاز بلغت 75ر98 بالمئة، مؤكدا جاهزية الشركة واستجابة الفرق الميدانية لإصلاح الاعطال فورا، مشيدا بقدرة الفرق الميدانية على انجاز الاعطال بفترة قياسية.

واضاف المهندس بشناق ان الشركة وزعت الفرق الفنية والهندسية في الميدان للتعامل مع الاعطال الكهربائية التي تحدث مع ارتفاع سرعة الرياح وغزارة تساقط الامطار والثلوج، مؤكدا ان الشركة اعدت مسبقا الاحتياجات من الاليات المتوسطة والثقيلة، وزودتها بكاسحات للثلوج، كما رفدت الشركة المخازن الرئيسية والفرعية بالأدوات الاحتياطية والمواد والمستهلكات للتسهيل للفرق الميدانية القيام بأعمالها بيسر، وتلبية متطلبات المشتركين في كافة مناطق عمل الشركة.

واوضح ان لدى شركة الكهرباء الاردنية خبرات متراكمة في التعامل مع الظروف الجوية غير العادية والحالات الطارئة، وان خطة الطوارئ القصوى التي تنفذها الشركة للعام 2016 تستند الى خطة العام الماضي مع اجراء تحسينات في الادارة وادخال تقنيات جديدة والاستثمار في الموارد البشرية.

وبهذا الخصوص قال بشناق انه تم استحدث اليات خفيفة وفعالة لكسح الثلوج والوصول أي مناطق صعبة، مشيرا الى ان التنسيق مع كل الهيئات والمؤسسات المختصة مكنت الشركة من التعامل بفعالية عالية مشتركين لإدامة توصيل التيار الكهربائي للمشتركين برغم الظروف الجوية غير العادية.

وحسب الارقام المسجلة لدى مركز الاتصال الرئيسي في العاصمة، التابع للشركة، والمراكز الفرعية في المحافظات ( الزرقاء، مأدبا، السلط)، فقد سجلت الشبكة الكهربائية اداء مميزا، وان فرق الشركة الفنية والهندسية عالجت الاعطال المسجلة اولا بأول، خلال فترات زمنية قصيرة ووصفت الشركة الاعطال التي سجلت بأنها ضمن الحدود الطبيعية.

أخبار ذات صلة

newsletter