Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
اعتصام سائقي سفريات خط الشام امام مركز حدود جابر | رؤيا الإخباري

اعتصام سائقي سفريات خط الشام امام مركز حدود جابر

الأردن
نشر: 2014-06-01 12:07 آخر تحديث: 2016-07-22 02:40
اعتصام سائقي سفريات خط الشام امام مركز حدود جابر
اعتصام سائقي سفريات خط الشام امام مركز حدود جابر

رؤيا- اعتصم 70 سائقا ممن يعملون على خط الشام الرمثا والمفرق واربد امام مركز حدود جابر الحدودي اليوم الاحد مطالبين بتحويل اتجاه مركباتهم الى جسر الملك حسين او مطار الملكة علياء الدولي او مكاتب تاكسي نظرا لتوقف عملهم على خطهم الاصلي جراء الاحداث التي تشهدها سوريا منذ اكثر من 3 اعوام.

وقال المعتصمون ان اعتصامهم الذي وصفوه بالسلمي سيستمر لحين ايجاد حل جذري لمعاناتهم جراء اغلاق الحدود امام حركة مركباتهم نظرا للأحداث الامنية على الجانب السوري الامر الذي نجم عنه تكبدهم خسائر مالية كبيرة وانعكاسات سلبية طالت حياتهم المعيشية.

واضافوا انهم سينقلون اعتصامهم الى وزارة الداخلية لحين ايجاد حل لمشكلتهم، معربين عن امتعاضهم من تجاهل هيئة تنظيم قطاع النقل البري لمطالبهم التي وصفوها بالعادلة مهددين في ذات الوقت باللجوء لحرق مركباتهم امام المركز الحدودي في حال عدم الاستجابة لهم .

واكد محافظ المفرق قاسم مهيدات انه دعا عددا من السائقين للالتقاء معه والتباحث بالموضوع الا انه لم يتلق استجابة منهم لافتا الى ان اجتماعا بهذا الشأن كان قد عقده مع محافظ اربد وعدد من الجهات ذات العلاقة للتوصل الى حل للمشكلة وانه يجري دراسة عدد من المقترحات حول الموضوع .

أخبار ذات صلة

newsletter