Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
كاسحات الثلوج وناثرات الملح تباشر عملها | رؤيا الإخباري

كاسحات الثلوج وناثرات الملح تباشر عملها

الأردن
نشر: 2016-01-01 16:59 آخر تحديث: 2016-07-15 19:40
كاسحات الثلوج وناثرات الملح تباشر عملها
كاسحات الثلوج وناثرات الملح تباشر عملها

رؤيا - باشرت كاسحات الثلوج وناثرات الملح التابعة لأمانة عمان الكبرى عملها مساء الجمعة بعد تساقط الثلوج على مناطق غرب عمان، حيث شهدت بعض الطرق والمنحدرات حركة صعبة للمركبات لتراكم الثلوج وتسببها بالإنزلاقات.

وارتفع عدد الملاحظات الواردة الى غرف طوارىء امانة عمان الكبرى حتى الساعة السادسة من مساء اليوم الجمعه الى 133 ملاحظة ناتجة عن تساقط الأمطار بغزارة وتساقط الثلوج .

وواصلت كوادر وآليات امانة عمان تعاملها مع تداعيات الظروف الجوية السائده والعمل بأقصى طاقاتها لضمان إدامة مسارب الشوارع الرئيسية سالكه وانسياب المياه باتجاه مناهل تصريف مياه الامطار من خلال المتابعة الحثيثة والمستمرة ومعالجة اي ملاحظات ترد لغرف الطوارىء.

وقال الناطق باسم أمانة عمان المهندس عز الدين شموط أن شبكات الطرق الرئيسية والداخلية في مختلف مناطق العاصمة سالكة وتشهد حركة سير طبيعية .

كما تم التعامل على أكمل وجه وبالسرعة القصوى من قبل كوادر الأمانة الميدانية مع 69 ملاحظة وردت الى غرفة الطوارىء الرئيسية والمناطق تتعلق بعضها باغلاقات لبعض خطوط تصريف مياه الأمطار، والتي ترتبط مع خطوط صرف صحي لمناطق سكنية، وكذلك تجمعات مائية في عدد من الشوارع سرعان ما انتهت بالعمل على فتح مناهل تصريف مياه الأمطار.

وبين شموط ان حوالي 4800 مهندس وفني وعامل يعملون منذ أمس وحتى انتهاء الظروف الجوية وبمتابعه مباشرة من أمين عمان عقل بلتاجي .

وبين نائب مدير المدينة لشؤون المناطق والبيئة باسم الطراونة أن كوادر البيئة واصلت العمل باقصى طاقاتها منذ ساعات صباح اليوم لجمع ونقل النفايات تحسبا لتساقط الثلوج مساء او حدوث الإنجماد اليوم، ما قد يعيق حركة الآليات.

أخبار ذات صلة

newsletter