Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
"الكهرباء الاردنية" تعالج 902 من أصل 968 عطلا | رؤيا الإخباري

"الكهرباء الاردنية" تعالج 902 من أصل 968 عطلا

الأردن
نشر: 2016-01-01 16:07 آخر تحديث: 2016-07-06 08:00
"الكهرباء الاردنية" تعالج 902 من أصل 968 عطلا
"الكهرباء الاردنية" تعالج 902 من أصل 968 عطلا

رؤيا - بترا - قالت شركة الكهرباء الأردنية ان عدد الأعطال التي سجلتها الشركة في مختلف مناطقها منذ صباح يوم امس بلغ 968 عطلا، تم معالجة 902 عطلا خلال فترة زمنية قصيرة، وبقي 66 عطلا قيد التنفيذ.

وحسب الارقام المسجلة لدى مركز الاتصال الرئيسي في العاصمة، والمراكز الفرعية في المحافظات ( الزرقاء، مادبا، السلط)، فان اداء الشبكة الكهربائية هي في افضل حالاتها، وان الفرق الفنية والهندسية عالجت الاعطال المسجلة خلال فترة قصيرة، ووصفت الاعطال التي سجلت بأنها فردية وطبيعية.

وكانت شركة الكهرباء الأردنية قد باشرت تنفيذ خطة الطوارئ اعتبارا من صباح امس الخميس، وعززت الشركة فرقها الهندسية والفنية ورفعت الاستعداد الى خطة الطوارئ القصوى اعتبارا من الساعة التاسعة من مساء يوم امس.

وقال المدير العام لشركة الكهرباء الاردنية المهندس مروان بشناق ان اجمالي عدد المكالمات المستلمة من مركز الاتصال التابع للشركة في عمان والبلقاء ومأدبا قد بلغ 5848 اتصالا منذ اطلاق خطة الطوارئ.

وأكد أن جاهزية الشركة عالية، وان استجابة الفرق الميدانية لاصلاح الاعطال فورية، مشيدا بقدرة الفرق الميدانية على انجاز الاعطال بفترة قياسية.

واضاف بشناق ان الشركة وزعت الفرق الفنية والهندسية في الميدان للتعامل مع الاعطال الكهربائية التي تحدث مع ارتفاع سرعة الرياح وغزارة تساقط الامطار والثلوج، مؤكدا ان الشركة أعدت مسبقا الاحتياجات من الاليات المتوسطة والثقيلة، وزودتها بكاسحات للثلوج، كما رفدت الشركة بالمخازن الرئيسية والفرعية بالادوات الاحتياطية والمواد اوالمستهلكات للتسهيل للفرق الميدانية القيام باعمالها بيسر، وتلبية متطلبات المشتركين في مناطق عمل الشركة.

أخبار ذات صلة

newsletter